الأحد، 9 نوفمبر 2008

قصاص - ارهاب - دستور ..!

اعتذر عن مشاهد بعض الصور





قصاص بشع وبلا عدالة



قطع الايدي ببرود وبلا عدالة ايضا





ضرب واعتداءات




تحول السلاح الى لعبة بيد الميليشيا المجرمة



ارهاب الطفولة



اهانات

ترويع وقتل وسرقة المساعدات الانسانية



اما نحن , فلدينا الدستور , شكرا لمن طالب به من ابطال الكويت , وشكرا لمن دافع عنه , وقبل هذا وذاك شكرا لحاكمنا المغفور له الشيخ عبدالله السالم لثقته بأهل الكويت .

شارك بالاحتفالية يوم الثلاثاء القادم من الساعة الخامسة مساءا في ساحة الارادة .

هناك 24 تعليقًا:

  1. عور قلبي على الصور

    الحمدلله يارب على كل حال

    والله يرحمه يارب

    ردحذف
  2. غيرنا لي الحين ما عنده
    الحمد لله على الدستور

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. رحمة الله عليه


    لو ما هالدستور جان علومنا علوم
    الحمدلله على كل حال

    ردحذف
  5. النعم لا تُقدّر ، حتى تفقد !
    كذلك الظلام لا يُعرف إلا حين ينطفئ النور .

    ردحذف
  6. بصراحة اقوى اعلان شفته للفاعلية
    ابدعت يا حمد

    ردحذف
  7. مطقوق

    امين


    مكنتوش

    هذا واقع عالمنا سوري على الصور


    يانغ

    غيرنا مو قادرين يبطلون حلوجهم يقولون كلمة واحنا مالازم نصير مثلهم وسندنا الدستور


    ين


    احنا جذي ومو ملحقين



    سفيد

    احسنت



    راعي تنكر

    المهم بنشوفك اكيد
    بس وين بتسفط التنكر


    مهندسنا


    الا الدستور



    فهد العسكر

    ما يحاضر عليك ظالم

    :)



    تحياتي لكم جميعا ..

    ردحذف
  8. زوووز

    شكـــرا

    وانا كل يوم بحن عاليية :)

    ردحذف
  9. ((ولكم في القصاص حياااااااة يا اولي الالباب )) كلنا ننبذ الارهاب ونكرة الظلم ونحب العدل ولكنك على خطأ وضلال فلقد ساويت العدل بالظلم ووضعتة في خانتة فكيف يكون القصاص ارهابا ؟ اذا قتل احدهم اباك هل ستقول لا لاتقتلوا من قتل ابي هذا ارهاب ؟ وكيف تصف القصاص كما كتبت تحت الصورة الاولى بلا عدالة هل كنت حاضرا عندما تم قطع هذا الراس؟ او حضرت محاكمتة؟ وكيف تصف قطع الايدي بانه ليس عدالة ؟ اانت اكرم ام محمد (ص) عندما قال (والله لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها)عندي لك سؤال واحد اتمنى ان تجيبة أأنت معارض لقطع يد من سرق ؟؟ لانك حينها ستكون رافضا لما امر الله تعالى . اتمنى يا حمد ان لا تلغي تعقيبي وتتركه للقراء الكرام وشكرا بدر عبدالله الفرح

    ردحذف
  10. عزيزي بدر

    مرحبا :)

    الرسول عليه الصلاة والسلام توفاه الله وبذلك رحلت العصمة ( في الجانب الدعوي ) , وعلى ذلك فإن نسبة الخطأ موجودة في كل الاحكام , ولذلك فإن القياس مابين مرحلة الرسول الكريم و حكام اليوم لا يصح .

    اتذكر مقالة قرأتها للدكتور القرضاوي يرفض بها احكام الاعدام بشكل عام لانها تسلب فرصة الانسان بالتوبة , وكان يرفض الاعدام من حيث المبدأ من باب نسبة الخطا التي تحدثت عنها اعلاه وهو يعتقد ايضا بأن من الممكن الحكم بالاعدام على شخص ومن ثم تظهر الحقائق وبالتالي تذهب حياة انسان سدى .

    اما بالنسبة لشطب التعليقات فهذا الامر لا يتم الا في حال الاساءة وانت اكرم من الاساءة لاحد اخي الحبيب .

    تحية لك

    ردحذف
  11. حمد انت متناقض تارة تسخر من القرضاوي وتارة تسنتبط منه الاحكام عموما لا تتهرب من السؤال انتظر منك الاجابة بنعم او لا

    ردحذف
  12. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  13. اضافة اخرى لم يرسل الله سيدنا محمد(ص) من اجل ان يحكم 62 عاما هجرية ثم نعود الى ماكان علية الناس ولكن الله ارسلة الى العالمين انسا وجنا الى يوم القيامة والا لم هو اخر الرسل ؟. يقول الله سبحانه ((و السارق و السارقة فاقطعوا أيديهما جزاء بما كسبا نكالاً من الله و الله عزيز حكيم)) امرنا الله بقطع يد السارق ووصف نفسه بالحكمة في نهاية الاية لذا لاتجعل من نفسك عدوا لله الله يقول اقطعوا وانت تقول لا ؟ ولا سبيل هنا للفلسفة الا اذا جعلت من نفسك ندا لله .

    ردحذف
  14. عزيزي بو حمود

    انا استنبط من مصدر انت تعترف فيه وهذا هو المهم والقرضاوي ليس كل ما يقوله خطأ بالعكس عن نفسي اجد بانه افضل من غيره بكثير الا ان هذا لا يعني تسجيل بعض الملاحظات على اطروحاته وافكاره .

    الان الاحكام المدنية من السهل التعامل معها فمن يتهم بانه سارق من الممكن ان يسجن ومن الممكن ان يخرج ويعوض ان كان مظلوما لكن كيف ستعوض من يعاقب خطا بقطع اليد ؟

    طبعا بتقولي بان الاحكام لا تصدر الا بأدلة , لكن هذا لا يكفي لان التلاعب بالادلة امر سهل , ابوق مسباحك واقطه بسيارة فلان و اقولك وتشتكي واشهد عليه وتنقطع ايده :) , هذا بالاضافة الى ان كل التجارب الاسلامية الحديثة جميعها تشهد بعدم المساواة في الادانة وفي تطبيق الاحكام .

    لا يوجد الان اي شبه مابين زمنا اليوم وزمن الرسول الكريم و الشريعة بمفاهيمها القديمة لا تناسب ظروفنا اليوم وسأكتفي بذلك ولن ادخل في قضية فهم القرآن والتفاسير .


    تحية لك

    ردحذف
  15. لا تتهرب أانت ضد حكم الله بقطع يد السارق؟؟

    ردحذف
  16. عزيزي بو حمود

    طبعا ضده

    ومو بس انا اللي ضده

    حتى المرحوم سعود العبدالرزاق اللي كان يطالب بتطبيق الشريعة في لجنة اعداد الدستور واهو اللي اثر في نتيجة اعتماد المادة الثانية الحالية كان ضد هالموضوع بدليل المناقشات الموثقة عندي .

    تحية لك

    ردحذف
  17. ( ومن لم يحكم بما أنزل الله فأولائك هم الكافرون )(المائدة : 44)

    ردحذف
  18. عزيزي بو حمود

    لم افهم جيدا المغزى من ايراد الاية

    هل تقصد بأنك تكفر سمو الامير والامراء الراحلين لانهم لم يطبقو قطع اليد ؟

    تحية لك

    ردحذف
  19. انا لست مكفرا ولم ولن اكفر احدا ولكن هذه اية في قرأننا شئنا ام ابينا واعتقد انك في حاله صعبة جداوكلامك كلام كفر(هنالك فرق بين التكفير وان نقول للشخص ان هذا كلام كفر) فانت تقول ان الله ليس بعادل ولله اسم من اسمائه وهو العادل .

    بوحمود

    ردحذف