الثلاثاء، 24 نوفمبر 2009

الرشوة بالشيك احسن للرئيس من الكاش


ترددت ملاحظة اكثر من مرة وتساؤل ,,


هل كان سمو رئيس الحكومة غبيا بإعطاءه رشوة بشيك ؟ , ولماذا لم تكن رشوته ( بالكاش ) كعادة اغلب الرشاوى , حتى لا يستمسك عليه في قضية رشوة بمستند , غباء هذا ام كان دهاء ؟! ..


احدهم علق وقال : بأن الرشوة التي تسلم بشنطة , من الممكن ان ينكرها العضو المرتشي , في حين ان الشيك يعتبر مستمسك للرئيس على العضو , ففي عملية رشوة كهذه تعتبر خيانة العضو للأمة اكبر من خيانة الرئيس لسمو الامير الذي اختاره واكبر من خيانة الرئيس للأمة , مع التأكيد على ان الاثنين ( واحدهم اردى من الثاني ) , وبالتالي فإن العضو اكثر خوفا من الفضيحة وبالتالي فإن الرئيس يقبل بتقديم رشاوى مضمونة المردود للعضو الكحيان .

هناك 3 تعليقات:

الدســتور يقول...

تبي الصج
شوف الاغلبية وبتعرف الممسك

YusuF.AsKR يقول...

بالحقيقه

لازلت و غيري الكثير , يتسائل عن النوايا الخفيه من وراء إعطاء هذا الشيك .

يعني معقوله أن سمو الشيخ ناصر يعطي نائب مجلس أمه على رأس مهامه و بتوقيت مريب ! و يجيب الشبهه ,ومع كل هذا يكتبله شيك (رشوه) !!

اللي أشووفه , أن هالتساؤل منطقي جداً وما أقصد منه تبرئة الشيخ ناصر من الإتهام الموجه له إنما هي تساؤلات ربما تؤدي بنا إلى الحقيقه او الاقتراب منها عالاقل !

يا هل ترى , كم عضو و مسؤول إستلم شيك لأسباب مجهوله !

ومثل ماقالوا (:

ياما خلف السواهي دواهي (:

أرق
التحايا
لـئـلك

(:

Hamad Alderbas يقول...

عزيزي بو غرايم

ماذا لو ان العضو ( باق الرشوة ) واخذها بدون مقابل ؟

فما الفائدة من تقديم الرشوة ؟

ماذا ان كان للرئيس ضمانة على العضو لتنفيذ ما يرد بالاتفاق

لا اعتقد بأن هناك تفسير آخر لمسألة الشيك , فبالمرة الاولى اعترف الطبطبائي وتعامل الكثير من الناس مع الموضوع بحسن نية ومن باب بنعديها هي مرة وبس , ولكن في الثانية ظهر الشيك ومن مصدر غير متوقع , ليس الرئيس من اظهر الشيك ولا العضو الذي يخشى من ظهور هذا الشيك , فهي قضية رشوة ومقتل اجتماعي وسياسي , يمكن عقبها العضو بيتلثم وسنة وحده لي المطار .. هذا ان كان عنده شوية دم ..

تحية لك اخي الكريم



عزيزي بو الدستور

مافهمت

ياريت توضح اكثر

تحية لك اخي العزيز