الأربعاء، 14 مايو 2008

هل تتعمد حدس نسيان القضية الاسكانية ؟!

تحديث : وثائق جديدة تفضح حدس ( رابط مدونة ساحة الصفاة ) .
سؤالي لحدس : هل لديكم افضل من هذه النوعية من المرشحين لتقدمونهم للكويت ولاهل الكويت ؟!
-----------------------
عظم الله أجركم بوفاة فقيدنا الكبير
--------------
ستة وستين صفحة قرأتها ولم اعثر بها على كلمة واحدة تتحدث عن المشكلة الاسكانية ..
ستة وستين صفحة سطرت حدس بها ما وصفته ب ( إنجازات حدس ) , تحدثت به عن كل الاقتراحات التي تقدمت بها , ولم اجد من بينها ما يدل عل تأييدها للانجازات التي حققها الرمز احمد السعدون والاخرين في حربهم على محتكري الاراضي و كبيرهم بيت التمويل
( إضغط للتفاصيل ) ..
بحثت ايضا في البرنامج الانتخابي لحدس الذي اسموه ( الكويت مسؤولية ) , وكان الاولى بهم تسميته ب ( الكويت مسؤولية ,, ولكن بما لا يتعارض مع مصالح بيت التمويل !) .
برنامج انتخابي تحدث عن القضايا التي تهم حدس , ولكن للاسف , المشكلة الاسكانية وارتفاع اسعار الايجارات وارتفاع اسعار العقار لا تهم حدس وليست من اولوياتها , فهناك اولويات اهم لدى حدس من طرح هذا الموضوع الذي سيكبد بيت التمويل خسائر فادحة .
( رابط البرنامج الانتخابي لحدس ) .
يا ترى ..
لماذا لم تطرح حدس في برنامجها موضوع تحرير اراضي الدولة الذي طرحهمرشح التحالف الوطني بالثالثة خالد الخالد وضمنه في برنامج التحالف الوطني الديمقراطي الانتخابي , ذلك المشروع الذي يعد بتوفير اكثر من 400 الف قسيمة سكنية لشباب الكويت , هذه الاراضي التي بدورها ستساهم بكسر احتكار التمويل غيره للاراضي وستساهم في حل المشكلة الاسكانية التي يعاني منها الشباب مابين نار الايجارات ولهيب اسعار العقار ؟ ام ان مصالح وارباح بيت التمويل التابع للاخوان المسلمين اهم واكبر شأنا من حل المشكلة الاسكانية التي يعاني منها شباب ؟!.

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

سلمت يداك عزيزي حمد

و عظم الله أجرك بفقدان الوالد الأمير

-------

حدس ورقة ضائعه و كما تفضلت في مقالك أعلاه...إن عدس إنحرق كرتها في المناطق الخارجية و لم يتبقى لها إلا الداخلية لكي تراهن عليها و شيئا فشيئا قد إتضحت الصورة لكثير من ناخبين هذه الدوائر بفضل جهودك أنت مع الشباب الطيبين في ساحة الصفاة الذين لم تفت عليهم شاردة أو واردة حول تجاوزات أعضاء حدس.


لم يتم تقديم مقتراحات تتعارض مع منهجهم السياسي و كان الدين بالنسبة لهم مجرد "ديكور" أو دعاية لكسب المزيد من الجماهير السطحيين.

لقد شوهوا الدين و جعلوه عرضة للإنتقاد و الهجوم بينما يجب أن يكون محفوظ و مقدس بعيد عن شوائب السياسة.

ولكن كما يتفق الكثير معي إن ليس لحدس القدرة على العمل السياسي .. هي مجرد شعارات قص و لزق من أوساط خارجية يضيفون عليها نكهة الدشداشة و شوية حجي مطاوعه !

عزيزي أتمنى لقائمتك الفوز فهي قائمتي أنا كذلك و الوعد قدام :)

Hamad Alderbas يقول...

عزيزي وحبيبي عتيج الصوف

عظم الله اجرك وكل الكويتين ,

بالنسبة لحدس

شكرا لك اخي الكريم , وفي الحقيقة , فإن مدونة ساحة الصفاة كان جهدها واضح بالبحث عن الوثائق ونشرها , بل انها اعلنت بأنها مستعدة لنشر ردود الشايجي والصانع :)..

بالفعل يستحقون الشكر وكما وصفهم العزيز الحلم الجميل بالابطال ..

انا ايضا اتمنى الفوز قائمتنا وسواء فازوا ربعنا ام لم يفوزوا , فنحن بالحالتين مستمرين , وكما قال خالد هلال ماعندنا غير الكويت وين بنروح :) .

تحية لك اخي العزيز واسعدني مرورك وتعليقك ..

DK يقول...

يالله يا كريم ..

يحترق العدس صج يوم الأنتخاب وما نشوفه بالمجلس :)

والله يوفق قائمتنا !

Hamad Alderbas يقول...

عزيزتي دك

موقف جيد لحدس في شكواها ضد ساحة الصفاة ستكسب من وراءه بعض الوقت وبعدين يصير خير :)

تحية لك ..