الجمعة، 18 سبتمبر 2009

الاعلام الرسمي و المبدع المخرج خالد الصديق !!

هل ستقدم على تصوير فيلم جديد راهنا ؟

كنت اتمنى ذلك لكني لم أزل عالقا في مسألة التعويضات بسبب الاحتلال الصدامي الغاشم على دولة الكويت , ولم أصل إلى مرحلة اليأس , وأتمنى ان يحل الموضوع بطريقة ما , فمن أولوياتي استكمال فيلم ( شاهين ) ولحسن حظي انه موضوع تاريخي وليس حديثا , يحمل قصة واقعية تاريخية جميلة .

هذا مما جاء في حديث المخرج الكبير والمبدع الرائع الاستاذ خالد الصديق , مخرج العمل الفني الاسطورة ( بس يا بحر ) والذي كان متقدما جدا على المنطقة العربية بل وآسيا ايضا بإخراجه اللقطات التي عملت تحت الماء , هذا المخرج الكبير عاجز عن تقديم شيئ بسبب الامكانات كما هو الواضح من كلامه أعلاه حيث اجهزته التي ربما اتلفت او سرقت من قبل العراقيين .

نتسائل اين هو الاعلام بمصروفاته المليونية عن دعم مثل هذه الطاقات المبدعة والتي قدمت الشيئ الكثير لإسم الكويت كما هو واضح من المقابلة , حيث الفيلم بس يا بحر والذي عرف العالم على كويت الماضي وصراع الاجداد في البحث عن لقمة العيش .

رابط المقابلة الرائعة مع جريدة الجريدة

امام هذا الاحباط الذي يواجهه المبدعين , نتسائل عن تخلف الاعلام ونتسائل عن الاعلام الفاسد والهابط و و و نستغرب اننا وصلنا الى هذه الحال .

ها هنا مبدع , فما انتم بفاعلون ؟

هناك 7 تعليقات:

Mohammad Al-Yousifi يقول...

لا شيء

من صادها عشى عياله

مـغـاتيــــــــــــر يقول...

they just dont care

حسام بن ضرار يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
enter-q8 يقول...

الاعلام الرسمي
حمد انت من صجك
عيب و انا اخوك هالكلام برمضان بعد تعتبر خطيئة كبرى
قال اعلام رسمي قال
الله يسامحك

غير معرف يقول...

وأين دور شركة السينما الكويتية ؟

وليد النصف وربعه بس مشغولين ببناء المجمعات التجارية الضخمة على أراضي أملاك الدولة وتحقيق أرباح مالية تصب بجيوبهم دون أي مساهمة بتطوير وتشجيع الموهوبين من أبناء الكويت في هذا المجال .

غير معرف يقول...

نستغرب اننا وصلنا الى هذه الحال

How could the deterioration of our media, radio, and television programs come as a surprise to you?

It merely parallels the deterioration of our social, political, and economic state.

A group I was working with tried going on the air on a certain radio station to talk about the martyrs of Kuwait. The request was turned down hard and fast, with an underlying context that pushed for - or rather enforced - forgetting our martyrs, and forgetting ourselves as a result to that.

The stench of the government, therefore, rubs off on many

well_serviceman يقول...

أكيد ماراح يسووله شي!

للأسف الإعلام حاله حال جميع الإدارات بالدوله ، نخر الفساد فيها!

بدل الطاقات الشبابيه والقديمه الواعيه والعامله بكل جديه ، يابولك هالملونين والشقر ولا يابولك الدياجه اللي عندهم واسطات وسموهم إعلاميين!!

حسافة بس!