السبت، 23 يوليو 2011

تبرع لمجاعة الصومال .. أرجوك !

بما أنني مسلم فإنني أؤمن بأنني قد خلقت من العدم , لم أكن شيئا فوهبني الله كل ما لدي من احشاء وأعضاء وجسد بالاضافة الى الروح , وطبعا نعم الامان والحاجات الاساسية المشبعة ولله الحمد .

ولست بكامل , ولا كامل الا وجه سبحانه , فلدي يدين ولكن ينقصني شئ آخر , وآخر له يد واحدة وهناك من ولد او عاش بلا يدين , انها نعم الله يهبها لمن يشاء دون أن يسائل لأنها ببساطة هبات يمتلكها هو وأعطاها لمن أراد .

وبناءا على هذه الحقيقة , فكان من الممكن ( لو شاء الله ) ان اتبادل الادوار مع من يعانون في الصومال من المجاعة التي تهدد نصف مليون انسان حسب مقالة الدكتور غانم النجار وهو الممثل الانساني ( سابقا او الى الان لا اعلم ) للأمين العام للأمم المتحدة لحقوق الانسان في الصومال , وهو يعرف اكثر من غيره عن حجم المعاناة هناك , بالاضافة الى الشيخ عبدالرحمن السميط الذي عمل بنزاهة يشهد بها الجميع ودون اي صبغة حزبية او سياسية تثير الشبهات حول عمله الانساني .

هناك حاجة حقيقية للتبرعات لإنقاذ البشر , ممن لم تحقق الهبات الالهية كل حاجاتهم الاساسية ولا اعتراض على ذلك والحمد لله على كل حال , وطالما ان المسالك الغير مشبوهة متوافرة فإنني ادعو الجميع لتخصيص شيئا مما يصرف على الكماليات لمساعدة المحتاجين هناك , وطريقة الدفع يسيرة وعبر الانترنت ولا تأخذ اكثر من 3 دقائق من خلال بطاقة الكي نت على الرابط :

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

جزاك الله خير

الدال على الخير كفاعله

في ميزان حسناتك يارب