السبت، 6 أغسطس، 2011

خوااااااااااااااااارة

الله يسامحكم يا ناخبي الدائرة الثانية على اللي سويتوه فينا , لا ووحدة وطنية بالتلف! , يعني الشيعة وعدنان المطوع والليبراليين والخالة سلوى الجسار والتجار والخرافي والقبائل ودميثير والسلف والشاب اللطيف محمد المطير , بس حدس اللي جنه براءة الحربش زين لو بس الله يفكه من الطائفية !, ويا ناخبي الدوائر الاخرى ترة هم انتو ماقصرتوا فينا وانا بعد وياكم والا في احد يصوت حق رولا الا سحقا لصوتي اللعين ؟! .

المطير وما ادراك ما المطير , مايبي فريق فني يحضر ليبحث مع الكويت الوضع الفني لمنطقة اقصى شمال الخليج وتحديدا بين بوبيان وخور عبدالله والفاو , فبدلا من ان يساهم بالدعوة للتعاون الفني قبل حتى الصراع او الاتفاق السياسي ليستغل المشروع ليكون نواة تأسيس نموذج جديد من العلاقات من اجل التعايش والسلام , رفع سيفه البتار وزبد مدافعا عن الحق السيادي الكويتي واصفا ساسة العراق بأقزام بغداد !, ويقول ان الكويت لم تعد ككويت 90 واقوله ان نعم الكويت ليست تلك الكويت وانما الحال اردى ! - رابط الغثا .

في الحقيقة لا اعلم ماذا اقول , فوضع النواب يختلف عن الوزراء , الوزير عليه مسؤولين تستطيع الكتابة مخاطبا لهم , اما النائب فأمره بيد الامة وهذا الامر منظم بالانتخاب كل اربعه سنوات , يعني جاثم على صدورنا وهو الذي لم يكن من المفترض ان ينجح من الاساس .

ماني مكمل ضغطي ارتفع وبشربلي سيجارة لا بارج الله بذيج الساعه !!.

ليست هناك تعليقات: