الأربعاء، 19 سبتمبر، 2012

بدر ششتري وعبدالله بوفتين .. والنواب

اولا اعتذر لكل من هو مستمر بمتابعة المدونة على قلة تدويناتي بالفنرة الاخيرة حيث انني اعاني من كثرة المشاغل مع سوء خدمة الانترنت ، ولكن ساحاول المتابعة والتعليق قدر ما استطعت بالفترة القادمة .

بدر ششتري ، تحدث بصيغة مؤدبة اكثر من اللازم مع النواب في حوارات التغيير ، ولكن يبقى انه قد اوصل رسالة تعبر عن الكثيرين منا وخصوصا شباب الطائفة الشيعية الذين يتم الطعن بهم بين ساعات وأخر كل يوم بمشاركة نواب فاعلين او اغلبية في كتلة الاغلبية ربما ، وفي الحقيقة فإن مواجهة النواب بما لدى الناس من ملاحظات تتعلق في اخطر ما يمس الوطن فإنما هي روحية من المفترض ان ينطلق منها الشباب وهو ماقاموا به فعلا علر مبادرة حوارات التغيير و وثيقة تجريم خطاب الكراهية وان كانت الطموح لتحقيق ماهو اكثر بهذا الجانب بحيث يعود صوت الكراهية ونفسها الى حجمه الطبيعي الا وهو القلة والشذوذ.

شكرا بدر ششتري ، وشكرا عبدالله بوفتين الذي اشار الى الفيديو بالرغم من ان بوفتين ظاهر بصورة الحريص على الخروج بصورة الحياد على اعتبار انه اعلامي له برنامج ذو صورة حيادية ، الا انه وبتقديري الشخصي ودون تصريح واضح منه ارى باشارته لرسالة ششتري بأنه اراد ايصال رسالة للاغلبية ونوابها وشبابها بأننا نتعاطف ونريد مساندتكم فأعطونا تلك الفرصة وابتعدوا عن التمييز الطائفي !.

القصد ان الرسالة هنا يجب ان تصل الى نواب الاغلبية ، بأن المشكلة كبيرة وحقيقية ولها تداعيات اكبر واخطر بالمستقبل ، فكروا بالامر واستمعوا لهؤلاء الصادقين الذين اصابتهم بالعموم سهام التشكيك والتخوين والتمييز ، استمعوا لهم وفكروا بما يقولون .

ومن حديث ششتري تظهر رسالة اخرى للشباب ، استمروا بتبنيكم لهذه القضية واصروا على وضعها على راس الاولويات ، بارك الله بالمخلصين منكم وبجهودهم .

اتفق مع الرسالة تماما واختلف مع ششتري باسلوب التواصل فهذه القضية تستحق ماهو اشد من توجيه النقد مباشرة بطريقة لطيفة ولكن هذا شأنه وهي رسالته والمهم المهم ان تصل وان ينظر بجدية فيها .

لم اتابع تعليق النواب عليه لعدم تكمني من تشغيل الفيديو لمدة اطول ولكن اتمنى ان لا تكون الردود دبلوماسية او ان يكون بها ما يزعجني!.

هناك 3 تعليقات:

المقوع الشرقي يقول...

التغيير ( الحقيقي) لن يكون الا بالرفض( الحقيقي) لكل من تلوث ضميره


والله من وراء القصد

entrümpelung wien يقول...

شكرا على المجهود ))
entrümpelung
entrümpelung wien

entrümpelung يقول...


اتمنى عرض المزيد من الموضوعات القيمة :)

entrümpelung

entrümpelung wien