السبت، 17 سبتمبر 2011

مبادرة مجموعة من مدوني الكويت

تحديث10 : الكاتب محمد الوشيحي حاول التشكيك ببعض شباب المدونات المشاركين في المبادرة - عبر تويتر , ودون ان يخوض بالتفاصيل لأنه لايمتلك الخوض فيها , وعن نفسي فإن الثقة عنوان هذا النشاط ومني وبلسان مدونتي , للوشيحي من هنا الى 3 سنوات ليأتي بشئ ذي قيمة يعزز فيه ماقاله خصوصا وانه اعلامي اي يعرف ان التصريح يبنى على شواهد وبغير ذلك فإن الكاتب لن يكون سوى جليس في حفلات شاي الضحى! .

-----------------------

تحديث9 : الاثنين : كل من منتدى الديوانية ومنتدى الشبكة الكويتية انضما لمنتدى الشبكة الوطنية الكويتية في التضامن مع مبادرة المدونين .

--------------

تحديث 8 - الأحد : بعد نهج : التحالف والمنبر الديمقراطي والتيار التقدمي يوافقون على مبادرة المدونين ويقبلون بالحوار لأجل الكويت بإنتظار البقية , كما اعلنت مدونة الطارق عن تأييدها لفكرة المبادرة .

-------------------------------

تحديث7: أعلنت ادارة منتدى الشبكة الوطنية الكويتية مشكورة تضامنها مع بيان المدونين - الرابط

-----------------

تحديث6: انضم للمبادرة كل من : مدونة عاشق وطن ,مدونة كويت فوتو , مدونة بلويت , مدونة شرفة الركان ,مدونة يوتوبيا ,مدونة شعبي , مدونة عثماني جبلة , مدونة ولادة , مدونة bof-10

-------------

تحديث5: اعلنت كل من مدونة كويتيون ومدونة مواطن كويتي صريح ومدونة بلوغ عمتي ومدونة فيصل الظفيري وطبعا مدونة الحلم الجميل تأييدها لما ورد في بيان مجموعة المدونين .

--------------

تحديث4 : حركة نهج أبدت ترحيبا بالمشاركة يشكرون على سرعة التجاوب , وأعلنت الزميلة هيفا من مدونة العلمانيون عن دعمها للمبادرة بالاضافة الى الزميل حمد عنبر , روائع الجودي, الزين , عزيز نفس , سوالف يال , عبدالله العفاسي , مدونة المباركية , و مدونة عبدالقادر .

-----------------

تحديث 3: أيدت كل من مدونة wild-pen ومدونة شيملهن .. المبادرة

----------

تحديث2: انضم الزميل فريج سعود للمجموعة , واعلن الزميل أم صده دعمه .

------------------

تحديث1 : انضم رسام الكاركتير المبدع الأخ بدر بن غيث لمجموعة المبادرين .

-----------

بسم الله الرحمن الرحيم

وبه نستعين،،،

التزاما منا نحن شباب الوطن وإيمانًا منا بواجبنا المقدس في العمل للوطن والإخلاص في صون ماضيه والسعي لحاضره لينهض مستقبله، وانطلاقًا مما آلت إليه حالة الأمة من إضاعة الأمانة وإسناد الأمر لغير أهله مما أوقف التنمية وتراجعت الخدمات وتفشى الفساد وانتهِكت الوحدة الوطنية وسادت الخيانة و التشكيك وعمت روح التشاؤم، فإننا نتقدم برأينا ورؤيتنا هذه تزامنًا مع الدعوات للتغيير والأخذ بيد الوطن نحو بر دولة المؤسسات والقانون.

اتفقنا على دعوة كل المجاميع المطالبة بالإصلاح إلى طاولة الحوار فالاختلاف وعدم وحدة الصف هما من يقتل كل أملٍ نرجوه بالتغيير، وبعد خروج الكثير من الداعين للإصلاح والتغيير من أبناء وطننا نرجو منكم نحن مجموعة من إخوانكم المدونين أن ننهي الاختلافات البسيطة ونتفق على الهدف الأسمى الذي به يرتقي الوطن، وكجهةٍ محايدةٍ ومتألمة ندعو لهذا الخيار لتتوحد الصفوف وتتركز الجهود لتحقيق ما نريد.

إن التفرق و الفوضوية بالمطالب لن تصل بنا إلى حل بل سندور بحلقةٍ مفرغةٍ، وستموت القضايا المهمة كما ماتت سابقاً وسيذهب كل حزبٍ بما لديهم فرحين وسوف يعلو الفساد والباطل لتشتت أهل الإصلاح والحق، إن العمل لأجل مستقبل مشرق وهو هاجس كل مواطن يعيش على هذه الارض الطيبة ونكاد نجزم أن أغلبية الإخوة المواطنين يفكرون بالمستقبل، ولن يكون مشرق إلا إذا كانت هناك ركائز نرتكز عليها تقودنا إلى مبتغانا.

طاولة الحوار والاتفاق على مطالب هدفها مصلحة الوطن وتعلو فيه كلمة القانون، ومن ثم بلورة المطالب الأخرى وان تنازلنا عن بعضها -مؤقتًا- ليس بضعف إنما قوة وغايته المصلحة العامة وهي غايتنا جميعًا، و تقارب وجهات النظر والبعد عن التشنجات والاختلاف هو ما نحتاج اليه الآن خصوصاً مع الوضع العام الذي لا يخفى على أحد فالكل يريد ان يغير ولكن التغيير لن يتأتي الا باتحاد الجميع والتاريخ يثبت هذا.

هذه يدنا ممدودة للكل دون استثناء بادروا في نبذ الخلاف ولنتحد في وجه الفساد والمفسدين، ننتظر الرد منكم بأسرع وقت ممكن.

حفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه

*للتواصل : mobadara2011@gmail.com

مجموعه من إخوانكم المدونين.

______

مدونة عاجل

مدونة الدستور

مدونة اشرب شاي وروح - المدون ابريق

مدونة الراية

مدونة از يو لايك

مدونة احرار الكويت - المدون چبريت

مدونة فشة خلق

مدونة حسافتج ياكويت

مدونة كويتي لايعه جبده

مدونة كاسك ياوطن

مدونة استح

المدون د.فهد الشطي

مدونة قمر ضاوي

مدونة حبك ياوطن

مدونة عين بغزي

مدونة ادراك

مدونة معمعة

مدونة زمان النور

مدونة لو كويت

مدونة خالف تعرف

مدونة جبل وارة

مدونة صندوق حمد

هناك تعليقان (2):

عبدالعزيز الهاجري يقول...

منتدى الديوانيه يدعم ويساند مبادره المدونيين
http://www.dewania.com/forum/index.php

Kuwaiti يقول...

السلام عليكم

اخوانكم من تويتر ايضا معكم في هذه المبادرة ونضع ايدينا مع ايديكم
لكويت افضل

اخوكم
راشد الرومي
@kuwaiti
http://www.twitter.com/kuwaiti