الاثنين، 20 أبريل 2009

تهاني وتبريكات وسلامات واعتذار :)

الحمد لله على سلامة المواطن المزعج الطاحوس و فال الافراج لبورمية و المتعصب للفرعيات بداح الهاجري والخرافي اللي ما يدري شنو يبي , والموضوع لا يستحق الاحتجاز خصوصا كبار السن وينهم وين النظارة على قضايا مادري شلون صايرة والقضاء ممكن ياخذ مجراه والاستدعاء كان من الممكن ان يكون بطريقة اسهل من جذي والتحقيق لن يتوقف ان عاد المتهم الى بيته وراجع النيابة ثاني يوم .





كما لا يسعني الا ان اتقدم بالتهنئة للسيد حسين القلاف لعودته سالما , والفال لبقية مرضى الكويت الذين ينتظرون العلاج بالخارج والتي يحصل عليها النائب لأنه نائب ولا يحصل عليها الفقير المسكين الا اللي عنده واسطة وعنده خشونة في الركبة لها بالكويت علاج ولكنها تأبى ان تعالج الا بالخارج وشرط في الصيف الاوربي ! .

كما اتقدم بالشكر للنائب السابق الدكتور الملتحي حسين قويعان والذي ينكر اشتراكه بالفرعية ووصفه للممارسة التي شارك بها ( تشاورية واختارت 4 مرشحين بالتزكية ) , ومادري شلون تزكية واهوة مرشح خامس وفي غيره وغير غيره وغير غير غيره!! .

وبالمناسبة الحديث عن كل هالامور ارفع سلامي لمقام العمام في ادارة امن الدولة , واتمنى عليهم ان يستمروا بنشاطهم في قمع الاراء لربما سيوصلهم هذا النشاط الى القاء القبض على الارهابي الهارب خالد الدوسري ! , واعتذر للادارة الكريمة عن اي اساءة قد يرونها بهذه المشاركة لأننا اليوم لم نعد نعرف من هو طقاقنا ! , واؤكد على انني ان كنت اخطأت في صيغة السلام فأعلنها ثلاث اتوب اتوب اتوب .. اصير ادمي و الله ما اعيدها :..(

الايميل مصدر الصورة

هناك 6 تعليقات:

Yin مدام يقول...

نهني ونبارك وياك
وسلامات لمن قلت
وإعتذاري لنا وللشعب الكويتي بالنيابة عن كل من سبق !!

والله يعينا جميعا على ما نعانيه من آفات ويصبرنا على ما هو آت
وينسينا ما فات
ويعقلنا على اللي شفناه
ويقوينا على اللي بعد ما حضرناه
ويا رب ما نمرض من غير واسطة
ولا يعوضون الحيتان على تجارة خاسرة
ولا يمشون الفرعية على بو إنها تشاورية
ويا رب تموت الطائفية والعنصرية والقبلية الظاهرة منها والمخفية

ويحيي فينا الأمل المنير لأنه على رمقه الأخير.

وسلامتك وسلامتنا وسلامة الحاضرين
:(

سوق المناخ يقول...

و أنا بعد وياكم...

Mohammad Al-Yousifi يقول...

اذا تصريح بو رمية فيه امن دولة

عيل باجر نص الكويتيين المفروض نايمين هناك

العاصي يقول...

كم انتم معقدين بسبب هذه السياسة
اشرب و اشرب
فقلما يرى البعض نفسه سكرنا

cheers

الصعب يقول...

ان هذا المقال بالفعل يوضح ان كل من يتعامل مع دولته بالتهديد والوعيد والتطاول عليها هو ارهابى وفاسد واحقر اهل الارض ،ونحمد الله على سلامه القلاف وعودته سالما ،ونتمنى ان كل من تعدى على القانون ان يعاقب عقابا رادعا لانه اذا لم يحدث هذا سيؤثر على هيبه الدوله ،وان استقرار الدوله وهيبتها هم اهم من اى احد والقانون المفروض لايستثنى احد وانا اشكر رجال امن الدوله الذين لم يستثنوااحد من المتطاولين على النظام ..

Hamad Alderbas يقول...

عزيزتي ين

اميـــــــن اميـــــــن اميـــــــن اميـــــــن اميـــــــن اميـــــــن اميـــــــن اميـــــــن اميـــــــن اميـــــــن


عزيزي سوق المناخ

انت وطني , انت مواطن صالح



عزيزي مطقوق

استر على ما وايهت

ترة يقولك ينبشون بالاشياء لي سنتين ورة :)



عزيزي العاصي

لككيته لبن اسمه مي ماس ايراني درجة اولى , قصوا علي قالوا احسن من اكتيفيا شريت الخمستعش بطل من الحجم الوسط ب 3000 دنانير من سوق السمج .



عزيزي الصعب

نحن لم نتحدث عن شبكة او خليه اتخذت خطوات عملية باتجاه تخريب البلد , نحن نتحدث عن ناس امسكوا مايكات , كان من الممكن محاسبتهم من خلال القضاء من غير هاللوية .

والا بداح الهاجري كمثال لماذا يتم التحفظ عليه , شسوى الولد مسكين



مع التحية ..