الأربعاء، 14 يناير 2009

أأأأأأيييه يا الازرق ..!

هاردلك يا البطل

معليش يا السبع

مو منك من اللي قاطع عنك الماي والكهربا




هناك 14 تعليقًا:

ZooZ "3grbgr" يقول...

ما قصروا

والخالدي برايي نجم البطولة

صار عندنا أمل بالمنتخب

الباقي على الروس الكبيرة
:")

Yin مدام يقول...

ما فصروا
كفواووفوا

وإن شاءالله منها للأعلى ....

:)

صابر يقول...

توه خلصت المباراة .. منقهر وحزين .. كنت اتمنى ان ينهمر المطر لكي تتأجل المباراة !. انا كنت متشائم ومتوقع خسارة الازرق .. وآآه يالقهر

bakah يقول...

هاردلك .. :)

لأول مرة منذ زمان طويل اشاهد اللاعبين الكويتيين يلعبون حسب الخطة , انضباط جيد نسبيا , وهذا فأل خير , ان شاء الله يكون اللاعب الكويتي دائما ملتزما بالخطة , حتى لو تسببت بخسارة , فستكون خسارة مشرفة بعد تعب المحاولة ..

Hamad Alderbas يقول...

انا حرتني المباراة

باستثناء ندا البقية ما اشوف فيهم شدة يشيلون عمرهم , مابي اتكلم عن خطة ولا اتكلم عن وسط غايب ولا عن لاعبين مايدرون وين يقطون الكره , على الاقل كنت اتمنى اشوفهم يركضون الى اخر دقيقة

ماكووووووووو لياااااااااقة

Mohammad Al-Yousifi يقول...

تمثيل مشرف

هارد لك

Hamad Alderbas يقول...

اقل من المتوقع يا مطقوق

وللحين مابي اتكلم عن الخطة :)

Safeed يقول...

مشنصهم أقوى من مشنصنا .

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

بالضبططططططط

من اللي قطع الماي والكهربا

وزين الهوا من الله

bo shnan يقول...

يا جماعة منو لاحظ تصريح احمد و طلال الفهد حق مراسل الجزيرة قبل المباراة ياااااااادي الفشلة .. ياااااادي الفضيحة

واحد جنه راعي غنم مع عصايته اللي هاب فيها

و الثاني يكلم المراسل جنه واحد من فداويته جدام الي يسوى و اللي ما يسوه

بس مدرب و لاعبين بيضوها

nanonano يقول...

ما قصّروا اللاعبين

و الشباب ما قصّروا

والله يعطيهم ألف عافيه

بس حسبي الله على اللي كان السبب

و يا ريت يتحملون مسئوليتهم

فريج سعود يقول...

بوست العرزالة يبرد القلب

Yang يقول...

هذي امكانيات المنتخب.

الله يعطيهم العافية.

Hamad Alderbas يقول...

عزيزي سفيد

مشنصنا فيه البركة والعارضة اللي مادخلت علينا قوول خير دليل (:



عزيزي كويتي لايعة جبده

انت وين تغط وتختفي



عزيزي بو شنان

كنت اسولف وقتها وحسافة ماسمعته يقولون طافني نص عمري :)



عزيزتي نانو نانو

حسبي الله عليهم انا بعد



عزيزي فريج سعود

اتحفظ على بوسته برجعله بعدين



عزيزي يانغ
امممممممممممممممم
امممممممممممم
اممممممم
امممم