الخميس، 30 أكتوبر 2008

متفرقات للبيع

يوجد لدينا استاد للبيع , حديث ولم يستخدم وبالكرتون موديل 2009 و بسعر مميز , والبيع لدواعي ايقاف المشاركات الدولية للمنتخب الكويتي الازيرق الذي لن يلعب حتى بكأس الخليج بالرغم من ان تصنيفه مع اليمن !.





هناك 7 تعليقات:

nanonano يقول...

حمـــــــد حرام عليك

أهم شي يخليك تعرض الملعب للبيع الأرض ممكن أتخفق..جلوجية المكان ما تسمح..و مالنا خلق نبتلش مع خلق الله نعزمهم على الأفتتاح و أيون مشتطين من جميع أنحاء الدول و يخفق

Yang يقول...

أنا شراي, الياخور صار ضيق, بييب الحلال بالملعب خل ياكل الثيل :)

Mohammad Al-Yousifi يقول...

اذا معاه مشروع الوسيلة انا شراي

pink يقول...

يامعود لا تبيع لا يخفق بالناس وتوهق
يافرحه ماتمت :)
والله عمار ياكويت :)

blacklight يقول...

ردت على الإستاد عزيزي :)

انا عندي مدينه اسمها مدينة الحرير للبيع وجسر الصبيه وووو.....

بلد انتهى بسبب اطماعهم .

Hamad Alderbas يقول...

نانونانو

فعلا

عيل لازم نبيعه سكراب حديد

خسارة :(


يانغ

دير بالك , تهبد القاع بخرفانك وبعدين تعالي يا حكومة ودعميني والفوائض علينا تروح ومدينة الحرير بح


مطقوق

ما يصير وما يجوز وحرام ومكروه ومتفق عليه

لازم تحط لك لحية 20 سم عشان يعطونك حصة من الوسيلة


بينك

ماكو الا نبيعه حديد او نشوف صرفة ننقله نحطه بشويخ مشالله تشيل كل شي شويخ


بلاك لايت

لا لا مالك حق مدينة الحرير ما يقدرون يشتغلون فيها الحين الا لمن يخلصون من حفرة جنوب السرة


تحياتي لكم

ZooZ "3grbgr" يقول...

لي بعناه نلعب بالبراحه
اي مو هذا اللي يبونه