السبت، 2 مارس 2013

ذات معارضاتية ؟ ام انها ذات الهية ؟!

تضايقت بشدة عندما وصلني التعليق في الصورة ادناه على اثر تدوينة كتبتها امس من تدوينات نقد المعارضة في مواقف بعض مؤيديها من قضية الزيد.

ولا ادري ان كان علينا الا نكون الا ماتشتهي المعارضة في الدفاع عن اخطاء المحسوبين عليها ، فلو افترضنا بأن تبرير المعارضة صحيح بأن موقف الزيد سليم وموقف القضاء خاطئ ، فعلينا هنا قبل ان نقبل بصحة هذه الفرضية بأن نسأل ، هل سيقبل المعارضون لجرائم نقوم بها وتمس سمعتهم ؟ هل سيقبلون لو قلنا بأن فلان حرامي وفلان متمرس بالقوادة وذاك يتاجر بالمخدرات وهذا كذا وذاك كذا بلا سند معترف به قانونيا ؟.

ان فوضى الكثير من المعارضين سواء كانوا من القواعد او من النخبة لايمكن تبريرها او القبول بها ، وبالنسبه لي فشاء من شاء وليأبى من يأبى فإن الحكومة والمعارضة سيان ، وتأييدي للمعارضة في بعض مواقفها لايعني بأنه موقف من اجل سواد عيون المعارضين ، وانما لأن كتلة السلطة تمتلك قوة اكبر وبالتالي دعمها يعني انهاء كل ما يقف في وجه السلطة ، ولذلك قبلت بالطبطبائي ولم اقبل بعبدالصمد بالرغم من انهما على ذات الخط الفاسد وان كانا على اتجاهات متضادة.

انبطاحي او خايف من قضيتي فيلقل من شاء ما يريد ، ومثل هذا التشكيك قد اعتدت عليه في تجربتي مع المنتديات وتم وصفي بالعميل احيانا وبالماسوني والخ ..

هذا الكلام لن يثنيني عن قول ما اردت دون اعتبار لرضى وتصفيق الناس من اي طرف كانوا ، سأستمر كمدون يروي شهادته بما يعرفه وما يفهمه على هذا العصر البائس الذي يمر على الكويت بشكل خاص والمنطقة بشكل عام.

هذا ما يهمني ان اعبر برسالتي عن الحقيقة كما اشاهدها ولن اعبر عما يرضي الناس لأنني لست بحاجة لرضى من احد !.

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

هدي السرعة
شخص علق ، ما اهمية رأيه؟ حتي اسمه مو كاتبه

ما دمت واضح و واثق من نفسك فإن مثل هذه التعليقات لا يجب ان تضيق صدرك

ت

حـمد يقول...

عزيزي غير معرف

هذا تعليق من مجموعه تساؤلات وصلتني منذ اطلاق سراحي والامر مزعج وهي ظاهرة وليست بحاله شاذة ،

مع التحية