الخميس، 28 مارس، 2013

فالودة النفيسي ومجالس الجهل !

لم يكن طرح النفيسي مضلل وطائفي فقط بل هو ابدى معلومات كاذبة تمس مواطنتي وبالتالي هو يسجن كما كان الحال مع المدعو الجويهل.

ماذكره النفيسي الكاذب في الندوة الاخرى التي جرت بديوان احد ابناء قبيلة الدوسري وتعميمه على الشيعة ولاؤهم لناصر المحمد الذي ( كذب النفيسي عندما ادعى بأن ايران هي من اتت بناصر المحمد).

وأعود هنا الى التاريخ للرد بما هو موثق على ادعاءات ابو الفالوده اياه ، ففي حملة ارحل شارك بفاعليه مجموعه من شباب الشيعة وكان ذلك في ٢٠٠٩ ، وهنا ليسأل ايا من المشاركين بما فيهم شباب حدس وغيرهم وجنيعهم احياء ، والتوثيق الثاني ما نشرته الويكي ليكس عن الوثيقة التي تحدثت عن تعيين ناصر المحمد وهو تقرير موجه من السفيرة الاميركية في الكويت الى الخارجية الامريكية ، وما جاء بها حول تعيينه الذي جرى على اعتبار توافق اقطاب ذرية مبارك على ناصر المحمد اكثر من غيره ( الوثيقة منشورة بالانترنت وقد سبق وان نشرتها في احد مواضيع المدونة ولازال رابطها موجود بالارشيف ).

هذا رد على الماشي على دكتور الفالودة الذي يرحب به في مجالس الجهل التي لا تعرف الا ان عليها التصفيق بعد انتهاء الضيف من حديثه ولا يسأل احدا عن الدليل او التوثيق ، وفي الحقيقة فإن مأساتنا مع التخلف في الوطن العربي احد اسبابها تتبع ما يقال وتصديقه دون ان اهتمام باداب تناقل المعلومات !.

ليست هناك تعليقات: