الخميس، 7 مايو 2009

فضحتيهم يا د.اسيل

كنت اتمنى ان تكون تلك ( الهليلة ) المفتعلة ضد اسيل هي فعلا لاغراض انتخابية وحزبية بحتة , و لازلت اتمنى فعلا ان اكون مخطئا وان تكون المكابرة التي نشهدها بدافع حزبي لا اكثر .

امر مثير للأسى , مجرد التصور بأن هناك فعلا من هو ( مقتنع ) بصحة الحكم على موقف اسيل وقولها الوارد في التسجيل الممنتج , كنت اتمنى صادق ان لا يكون هذا هو مستوى التفكير عند ناس متعلمين وكما قلت كنت اتمنى ان تكون الدوافع انتخابية حزبية الغرض منها القضاء على اسيل كسياسية قادمة للبرلمان حتى لو وصلوا الى مرحلة الضرب تحت الحزام !.

د. اسيل العوضي جددت تحدينا لهم , فقد أكدت في بيانها بأن ما نسب اليها لا يمثل آرائها وانما يتعلق بالمادة الدراسية التي تقدمها .

امام هذا البيان الذي صدر عن اسيل ونشر رسميا في موقعها و نقلته اغلب الصحف , كان الاولى بمن قام بمنتجة التسجيل ان يقوم بنشر التسجيل الكامل على اعتبار ان الدكتورة اسيل كذبت وكانت بالمحاظرة تدلي برأيها !.

الا انهم ليسوا بتلك الشجاعة , لا بمواجهة اسيل بالتسجيل الكامل , ولا بالاعتراف بالخطأ , فمن لديه الدليل على ان فلان قد كذب عليه ان يقدمه للناس ان كان صادقا وواثقا مما نشر وادعى .

تقصيص التسجيل بطريقة ولا تقربوا الصلاة , ونشر و تحليل التسجيل الممنتج حسب المشتهاة الاسلامية لاثارة مشاعر الناس الدينية ضد المرشحة وبعد ذلك , المكابرة والاستمرار بالعناد وترقيع التناقضات بطريقة مضحكة فعلا , فهم يرون الفرق مابين قصة الشايجي والصانع وبين قصة اسيل ان الاولى تتعلق بالذمة المالية , اما الاخرى والتي تتعلق بالاخلاقيات وبالفهم الديني والدين فلا يهم ولا يستحق الامر التوجه الى المحكمة :) , و ليسمح لي القراء بوضع الرابط ليس من باب الشماتة والعياذ بالله بمحدودية التفكير وانما من باب التعرف على هذه ( النمونة ) من البشر !.

مع نهاية هذه القصة , وهي منتهية بالنسبة لي لأنني لن اتوقع ظهور من لديه ذرة شجاعة لينشر التسجيل الكامل , مع نهاية هذه القصة التي اشغلتنا لايام اقول ان الدكتورة اسيل خرجت من هذه الازمة مرفوعة الرأس منتصرة , فهي التي كانت واضحة وبينت قصة التسجيل والاخرين ليس من بينهم من يجرؤ على نشر التسجيل الكامل خوفا من انكشافهم وخوفا من ان يتأكد الناس من ان اسيل لم تقل الا الحقيقة بالوقت الذي كانت لديها الفرصة للتنصل من التسجيل .

في الختام لا اقول الا كما قال الدكتور الخطيب , عيب .. واستحوا على ويوهكم , هذا ان بقى فيها شوية دم , واذا من بينكم زلم وعليه القيمة فلينشر التسجيل الاصلي , قبل ان تفضحكم المحكمة التي ستصل الى النسخة الكاملة .

هناك 6 تعليقات:

الصعب يقول...

يوجد فرق كبير بين الصانع والشايجى نواب حدس السابقين والمرشحه الدكتوره اسيل ،فالاولان من اشهر نواب التازيم واعتقد انهم من اكثر النواب السابقين فى تعطيل البلاد وبصراحه انهم فاسدون ومنافقون ولا اصدق كلمه من كلامهم وان تشكيكهم فى الذمه الماليه للحكومه هو مجرد شكوك كاذبه من غير دليل ،وبذلك لايوجد شبه مقارنه بينهم وبين الدكتوره اسيل التى يريدون الطعن فى اخلاقياتها ،ومره اخرى تأتى سلف وتفتى فى انه لايجوز التصويت للمرأه والله حرام عليكم ،انكم ظالمون .

سيدة التنبيب يقول...

المشكلة تكمن في فهمنا للديمقراطية و ممارستنا لها .. حتى لو لم يكن الشريط ممنتجا .. يجب أن نقبل بالرأي الآخر

Icarus يقول...

والله انك بردت قلبي يسلموووووو

غير معرف يقول...

اعتقد انك محتاج تاخذ نظرة على مدونة مستعده ...

في مقالة موضوعية بنظري ...

احترام الثقافة ... جزء من احترام الحريات ...

غير معرف يقول...

ولا تزال اسيل منزله من السماء لاتخطا ابدا وكل من حولها ناقص يحتاج تاديب

اقلها عذرا

غير معرف يقول...

أسيل ورطت نفسها بـ نفسها

و سحبها للـطالبات للتحقيق معاهم
سقطه بـ تاريخها القصير جدا بالسياسه


للاسف خذلتنا اسيل