السبت، 9 مايو 2009

بيان ترقيعي من لجنة المنبر !

ها قد ظهرت الحلقة الثانية من المسلسل الذي اخرجه المبدع يوسف شاهين الطارق :) , لا جديد يستحق اعادة نفس التعليق , وهنا الدكتورة اسيل قد بينت بأنها بالمادة تستمد بعض القضايا لمناقشتها من الواقع واحيانا يخترن الطالبات هذه القضايا , عن نفسي , اتسائل ما الفرق بين ما طرحته الدكتورة اسيل في محاضرتها ( اللي بالتسجيلات المقصملة ) , وبين ما يطرحه الدكتور محمد العوضي في مواد الثقافة الاسلامية لطلبة التطبيقي ( خصوصا بالكورس الصيفي ) :) .

-------------------

في الحقيقة , لم افهم شيئا من هذا البيان , اذا كان غير ملزم لمرشحي المنبر فإذن الى من توجه الدعوة التي به ؟ , واذا لم يكن هناك اتفاق على التوجهات المطروحه في البيان ( فليش ) في تجمع سياسي اسمه المنبر الديمقراطي ؟ , ما الفائدة وما الهدف ؟؟.

اللجنة الانتقالية تتخبط , وبدلا من ان تحقق شيئا للمنبر في الانتخابات اجدها عايدية على المنبر ! .

-----------------

وصلتني شكوى من احدى الدواوين في حطين على صالح الملا حيث انهم قاموا بالاتصال به اكثر من مرة ولم يحدد موقفه من المشاركة بالندوة التي ستقام غدا في الدوانية بمشاركة عدة مرشحين عن الدائرة . عسى المانع خير !! .

هناك 9 تعليقات:

غير معرف يقول...

كنت بالمقر النيباري امس وسئلت عن هذا البيان الثاني .. قالوا بسبب اعتراض بعض المرشحين واعضاء المنبر فتم تغيره الى غير ملزم يعني سوء تنسيق

ما علاقة المدونين بهذه الديوانية؟ بيمكانك الذهاب الى مقر صالح او الاتصال به الصراحة أمرك غريب!

قد يكون جدوله مزدحم

أخاطب عقلك هل تعتقد أثارة هذه المواضيع بهذا التوقيت مناسب؟

غير معرف يقول...

ًصالح الملا هذه سوالفه !!

يوافق على مناظرات او ندوات

وبآخر لحظه ينجل !!



بعد سمعت الكلام عن صالح الملا و لقائه بقناة العداله لما لف ودار


تغيرت قناعتي فيه

Eng_Q8 يقول...

بغض النظر عن التسجيل واشلون سجلوا وليش .. بس ماادري شسالفتها مع البرلمان البحريني ليكون تبينا انصير مثلهم؟!؟ خل تقضب ارضها احسن

===

الظاهر المنبر كاتب البيان حق خلف دميثير

يا بو ديمه واضحه وواضحه جدا هالحركه لان الحبايب مو راضين يتفقون وخصوصا بمسألة القروض .. وجنه جنه الملا مع قرض ال 10 الاف مال مرزوق لي الحين ما تأكدت الرؤيا بس اذا تأكدت الله يعينه

===

السؤال الاهم هل انت راح تروح الدوانيه :q

غير معرف يقول...

المهندس

صالح ضد ايضا قرض مرزوق وهو من الفريق ضد اسقاط القروض واسقاط الفوائد ومع ايجاد حلول لهذه المشكلة

Hamad Alderbas يقول...

عزيزي غير معرف 1

اعترف بأني سيئ في حسبات الانتخابات , لكن مو لدرجة اني ما اقدر انتقد مشاركة صالح الملا في ندوة بالدائرة الثانية اليوم وتقديمه لهذه المشاركة على لقاء حساس يقام في دائرته مابين مجموعة من مرشحي الدائرة , انا ما اقول دوانية مهمة يزورها وينافق فيها انا اتحدث عن تواصل شعبي مع ابناء الدائرة من خلال الندوة المقامة لتبيان وجهة نظره حول بعض القضايا .

اما بالنسبة للتوقيت , أعذرني فهذا ما لا يدخل في حساباتي .

تحية لك



عزيزي غير معرف 2

انا ما قلت انه وافق ونجل واذا انت شايف ان له تجارب سابقة مع النجال فياريت توردلي الدليل

تحية لك




مهندسنا العزيز

للحين متمسك بعدم التعليق على فحوى التسجيلات الى ان تظهر التسجيلات الكاملة , ذيج الساع مستعد اقول ان اسيل سيئة ومو زينة , لكن طالما ان التسجيلات اتت على مقتطفات فهناك ما سعى راعي التسجيلات على اخفاءه عنا .

حكمي ورأيي يستندان على اسس .



بالنسبة للبيان , فقد ظهر بشكل معيب , ولو ان المنبر لم يتعب نفسه باصدار البرنامج السياسي والبيان التوضيحي جان احسنه , عيل ما الفائدة من اصدار بيان غير ملزم .


ما يندرة يمكن الله يهديني واصير خوش ادمي واروح اسمع المرشحين المطاوعة هناك واخذ اجر يمكن احسنلي من الروحه لندوة العبدالجادر لول

تحية لك

enter-q8 يقول...

خلهم يكلمون احد بالتحالف اذا يبون صالح
ما شاء الله تقول علج لاصق بجوتي عزك الله معاه
اللجنة الانتقالية
و الله ضحكت ضحك على البيان و قمت اضحك على المنبر و تخبطه
يوبا خلوا مرشحينكم لحالهم و صدقوني يبنجحون
عالفكرة صالح مع اسقاط الفوائد
و هذا الكلام منه شخصياص و صرح فيه على خلفية القرض العادل

Q80 Blogger يقول...

أتوقع هالانتخابات ماراح تكون فال خير للمنبر
توقعاتي .. النيباري ماراح يوصل المجلس
الملا راح يتأثر رقمه قليلا

غير معرف يقول...

الشباب زعلوا يقولون ما يدل المقر حتى يسئلل ويستغسر؟

Hamad Alderbas يقول...

عزيزي انتر

شكرا لمرورك اخي الكريم

تحية لك



عزيزي كيو ايت بلوغر

بغض النظر عن النتائج المهم ان يكون هناك خيار مقنع و له وزنه فكريا امام الناس , الباجي على الناس تختار من تراه الاصلح .

تحية لك اخي الكريم



عزيزي غير معرف

الشباب لهم حق يزعلون , انا انظًر هني واهمه قاضين وقتهم بالعمل التطوعي , لهم حق يزعلون مع التذكير بأنهم ليسوا مثل العاملين في مقر بو عبدالمحسن اللي مواعدهم كعادته بمبلغ مالي بعد النجاح :) .

من السهل اني امر على المقر بل والاكتفاء بالاتصال ايضا ولكن , ما الفرق مابين ان اكتب ما كتبت وانتظر من يرد بموضوعية امام القراء وبين ان اكتب واضيف بأن تم الاتصال بالملا ورد بكذا وكذا , لماذا لم ترد انت على هذه الملاحظة بما انك مريت على المقر وشفت ان الشباب الافاضل زعلانين ودون ان تكلف نفسك بالاتيان بالرد على هذه الملاحظة حتى لو تمت اثارتها من قبلي بطريقة خاطئة ؟.

اشتقنا للشفافية , واشتقنا لحساسية الانتقاد وابداء الملاحظات هذا ما ربتنا عليها الطليعة في الماضي , ويبدو انك تعلم بأنني لست من المحسوبين على المنافسين وكان ردك سينشر ولن يشطب , وكنت سأنشره بتحديث على الموضوع الاساسي لو انك رديت عليه عبر التلفون على الاقل .

تحية لك اخي الكريم