الجمعة، 15 مايو 2009

كلمتي لنهار الحسم

تحديث : تابعوا المقابلة الحية لعبدالله النيباري مرشح الدائرة الثانية على قناة الجزيرة ( الاخبارية او الجزيرة مباشر - لا اعلم ) وذلك في الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة .
وتابعوا ايضا لقاء عبدالله النيباري مع قناة سكوب وذلك في الساعة الحادية عشرة مساءا .

متابعات ممتعة :)

----------------

السبت , هو يوم الفصل والذي سيحدد مستقبل الكويت من خلال ما سينجز في السنوات الاربعه القادمة بعون الله , فهذه السنوات لها اهمية كبيرة ولها اثر مباشر على مستقبل الكويت , اما ان تستغل في عملية تكوين قاعدة البناء , بناء الانسان وبناء الوطن , واما ان لا تكون الا سنوات اخرى تضاف الى سنوات الضياع التي عشناها .

اتمنى ان لا نهدر المزيد من الوقت بسبب مجلس عاجز لا يعرف ما الذي يريده سوى تنظير بعض متجاوزي القانون عديمي القدرة على التفكير والتخطيط والانجاز .

ابنائنا سيواجهون تحديات اكبر منهم ويحتاجون للاعداد الجيد والسليم لمواجهة هذه التحديات , ابتداءا من الحرب المتوقعه على ايران والنزاع الايراني الاسرائيلي بالمنطقة واثره المباشر على تعطيل عجلة التنمية والبناء ومنها بناء الانسان , ولن تنتهي هذه التحديات عند قضية نضوب النفط الذي اقترب حينه والذي نعتمد عليه كمصدر للدخل , حيث اننا لا نساوي شيئا في جانبي الامن المائي والامن الغذائي .

والكثير الكثير من التحديات التي ننتظرها مثل انتشار التقنية النووية في الخليج لتوفير الطاقة و حاجتنا لمن يطمئنا بهذا الجانب من الثقاة , وان كانت قياداتنا الخليجية محقة بالسير في هذا الطريق المشبوه ام انها تحتاج للضغط والتقويم للتخلي عن هذا البرنامج الذي قد يقضي على ما تبقى من مظاهر حياة في المنطقة خصوصا وان ممارسة مثل هذا الضغط لن يكون بالامر يسير , فالكويت بالرغم من ديمقراطيتها تعاني من الاغلبية الموالية , بالاضافة الى الدول المجاورة وانظمة الحكم الفردية والتي من الصعب الضغط عليها لتغيير المسار .

حسمت اختياراتي الاربعة , ولن يكون هذا الحسم نهائيا وأعدكم بأنني سأفعل المستحيل من اجل الاختيار الافضل , واعدكم بأنني سأجلس مع صغيرتي وسأنظر في عينيها وسأقرر نهائيا قبل التوجه الى لجنة الاقتراع .

هناك 7 تعليقات:

الأستاذ حمام يقول...

خطوة موفقة.. نظرات الاطفال فيها وحي.. قبلها على جبينها قبل التصويت وصيتي لك..

:) الله يحفظها ويفرحكم فيها يارب

الدســتور يقول...

الله يوفق بومحمد

Mohammad Al-Yousifi يقول...

متفائلين

ساره النومس يقول...

الله يكون بالعون :)

Hamad Alderbas يقول...

عزيزي استاذ حمام

الله يسلمك ويخليك ويحفظك :)

تحية لك



عزيزي ابو الدستور

الله يوفق الصالحين ومنهم بو محمد اكيد :)

تحية لك



عزيزي مطقوق

اكـــــــــــــيد :)

تحية لك



عزيزتي طموحة

ان شاء الله

هالايام لازم نكثر من الدعاء مثل ايام الامتحانات لوول

تحية لج

أهل شرق يقول...

نحن اتفقنا على حب الكويت والولاء لها
علشان الكويت بنقضي عليكم ياقوى الفساد والمخربيين ..

قسم بالله يافاسدين بكل دائرة بنكسر روسكم ونقطع ايدينكم وارجولكم

قولو آمين يا أهل الكويت
باجر احنا الفايزين

بو محمد يقول...

أشاركك كل أمنياتك و الله يوفقكم يا بو ديما و يطرح البركة في الإختيارات إن شاء الله

دمت و الأهل و الأحبة برعاية الله