الأحد، 12 يوليو 2009

تعليق ولا تعليق وتعليق ولا تعليق تع....

على ذمة كويت نيوز \ احالة الاعلانات الى النيابة لم يكن عن قناعة ان هناك خطا وانما حسما لاي جدل وانتهاء النيابة من التصرف بالموضوع او عدم انتهائها امر لا علاقة للوزارة به .

التعليق \\ احاول اتذكر اذا كنت شارب شي باليوم لللي اقتنعت فيه بردود الوزير صج طلعت ما افتهم و بانتظار تعليق صالح الملا والعنجري والبقية الباقية !.

هناك 11 تعليقًا:

غير معرف يقول...

"كل الصفات من الممكن أن تنقلب الى أضدادها الا الجبان لا يمكن أن يكون شجاعا يوما"

لا أعرف لماذا تذكرتها عندما علمت بالخبر

صوت الكويت يقول...

ياخوووي الشق عود وكل ماله يكبر

أتشرف بدعوتك ودعوة ضيوفك لزيارة مدونتي

Mohammad Al-Yousifi يقول...

سؤال

انا وصلني نفس المسج , بس ليلحين مو فاهم المعلومة , كلم بشار الصايغ خل يعيد صياغة الجملة حتى تكون مفيدة للقاريء

شهالطلاسم

Q80 Blogger يقول...

انا أقول كما قال من سبقني :


"كل الصفات من الممكن أن تنقلب الى أضدادها الا الجبان لا يمكن أن يكون شجاعا يوما"

Hamad Alderbas يقول...

مطقوق وهلني شابك من التلفون وما قدرت امسح البدليات
محدثكم حمد

فريج سعود يقول...

لا تلوم نفسك الامة كلها انغشت


فوق البوقة جذب

Eng_Q8 يقول...

الظاهر كنت دايخ وديمة اتحن على راسك وما شفت الاستجواب عدل :q

الطارق يقول...

تبا لهم زين :)

غير معرف يقول...

غاندي متبري من مسلم

bo bader يقول...

حمد شلونك ؟

اللي كاتب صياغة بيان الداخلية أمس صج بيبله إعدام .

حكومة ووزراء يصرون على الخطأ ويكابرون .

شالهدف ؟

التصادم المتعمد مع المجلس وعقبها يأتينا الطوفان ؟

ماني مستوعب اللي يصير ، مو معقولة كل هذا غباء !

بو سالم يقول...

لست أنكر التصريح أبداً، لكن انا لا أثق بكويت نيوز على الإطلاق، و مصداقيتها عندي انتهت من زمان