السبت، 16 أبريل 2011

تناقض المتدين الحربش مع احد اهم الاسس الاسلامية !

كيف يقبل النائب د. جمعان الحربش على نفسه التصريح بهذه الطريقة التي بها تشكيك غير مباشر بولاء الشيعة للكويت ؟ - الرابط , وطبعا كعادة احكام التدين الاسلامي ليست مبنية لا على ادلة ولا محاكمات عادلة وبطريقة تناقض اسس الدين الاسلامي واسس السنة ذاتها وتناقض الدستور وكل الاعراف الانسانية الرفيعة , يأتي الحربش بهذه البساطة ليرفع سيف التمذهب على حساب المبادئ الدينية والانسانية فقط ليضغط من جانبه في محاولة لتحقيق نقاط مذهبية على حساب الأخلاق الدينية والانسانية وعلى حساب الدستور الذي اقسم على احترامه !.

ولا تزر وازرة وزر اخرى , ولا اتحدث هنا عن تصريحه عن ياسر الحبيب وانما عن تشكيكه بهذه الطريقة الغير مباشرة بولاء الشيعة للكويت , المتهم برئ حتى تثبت ادانته - هذا ان كان هناك اتهام بالطريقة التي ينظمها القانون حسب الدستور والاعراف الدولية !, والبينة على من ادعى , فهل تريدون المزيد من النصوص التي ناقضها الحربش بهذا التصريح ؟ .

انا أؤمن بالدين الاسلامي , وسني المذهب , لكني أقسم بأن لو تصريحات الحربش اساسها الدين الاسلامي لكنت من اوائل الملحدين , ولو كان اتهامه للشيعة بهذه الطريقة يجيزه الدستور لكنت من اوائل المطالبين بإلغاء هذا الدستور !.

إن مثل هذه المواقف , الحربش او هايف او المدعو اسامة مناور الذي بالمناسبة كان قد شارك بالدفاع عن بعض متهمي الارهاب بالكويت دون ان يستنكر احد كما استنكروا على محامي الشبكة التجسسية !, ان مثل هذه المواقف هي اكثر ما قد يسئ للدولة والمواطنة , بل وقبلهما للدين والمذهب ايضا , وهنا استذكر مقولة الدكتور حسن جوهر عندما قال بأن الخطاب الشيعي بالكويت مختطف اقول , بأن الدين الاسلامي والمذهب السني مختطفين وملغيين واستبدلا بمذهب الشخوص المتأسلمة , نعم هي متأسلمة بتناقضها مع اهم ما انزله العدل !.

هناك 3 تعليقات:

بويعقوب يقول...

يسلم فمك وقلمك

تفاصــيل يقول...

اسمعها مني ياأخي لا تصدق الفقيه المسيّس..
ولا تثق بالسياسي المتفيقه.
الأول كاذب، والثاني مراوغ!


دمت بود

@alhaidar يقول...

يعطيك العافية ..

للأسف الغاية تبرر الوسيلة لدى الكثيرين ..

وللأسف أكثرأن بعضهم مقتنع بأن الكذبفي مثل هذه الحالات ضرورة..والضرورات تبيح المحظوورات!

إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء ..