السبت، 30 أبريل 2011

إقتراح جدي لأبناء الأسرة الحاكمة


ما رأيكم بأن تحشدوا اتباعكم في مجلس الامة من الطائفيين ليقدموا ويمرروا اقتراحا ببناء كولسيوم جديد في الكويت ؟ .

بما ان بعضهم يهوى رعاية الصراعات الطائفية عبر دعم هذا الطرف او الآخر لإشعال الفتنة في الكويت , تلك التي تضحكون عليها عبر قناتكم العفنة المسماة الوطن لتشمتوا بحال الامة بإستضافتكم للمعتوهين من اشباه الساسة , وهم الاتباع المكشوفين واغلبهم ممن تلقوا دعما بشكل او بآخر ؟!.

ستكون العروض شيقة تلك التي يهواها بعضكم كما يتضح اما من سكوت بعضهم في احسن الاحوال, او برعايته لهذه الشاكلة من البشر !.

ستكون فكرة جيدة وستخفف من وطئة الطائفيين السنة والشيعة , تستمتعون و يتشبع غروركم ونتخلص نحن من هؤلاء !.

مجوس وصوفيين وعبدة اصنام , وغيرها من الكلمات التي ترعاها قناتكم برضاكم تؤدي الى المزيد من البغض والكراهية , وفي مواضيع لا علاقة لها بالكويت , مثل موضوع البحرين او سوريا وليحمد التوانسة والمصريين والليبيين ربهم على المسافة الفاصلة بين ثوراتهم المجيدة وبين سفهاء السياسة في الكويت !.

ان مر احدكم من هنا فلينظر بجدية الى هذا المقترح , ولا يجزع او يتحرج احدكم منه فأنتم بأفعال بعضكم وبسكوت بعضكم الباقي قد اخذتمونا الى العصور الوسطى المظلمة , فلا تتحرجوا واتركوا عنكم الخوف من الضغوطات الخارجية فالجميع سيكون سعيدا طالما ان هناك من يحمي مصالحه ويدافع عنها في الكويت .

هناك تعليق واحد:

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

أنت لامست الحقيقة وهي أن الصراع الحقيقي ليس طائفي أو عرقي أو غيره من صراعات مفتعلة بل صراع فساد مدعوم يأكل الدولة بسينايو متكرر لدى أغلب الدول العربية وكل على طريقته الخاصة وقياسه.. الجدير بالذكر هنا أن البحرين مثلا دعمت الصراع الطائفي تغطية لفساد السلطة هناك حتى اشتعل الصراع الطائفي بالمعنى الحرفي للكلمة وتدخل من تدخل وقتل من قتل ودفعت الدولة من الثمن ما دفعت.. السلطة بالكويت أيضا تغطي على فسادها بدعم صراعات أخرى بدون أدنى مسؤولية نحو العواقب المستقبلية ومنخرطة بسياستها فرق تسد التي تطرق أنت لها مرارا ونحن معك تكرار والكثير من المتابعين.