الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010

مو على كيف وزير الداخلية !

ها قد إستأسد الإرهابي الدموي وزير الداخلية كما هو واضح من تصريحه اليوم , فبعد ربكة قيادات الداخلية بسبب الجريمة التي اقترفت بحق الامة ونوابها وقبل الجميع للدكتور عبيد الوسمي الذي سحل وضرب بالهراوات وركل بالاقدام , يأتي اليوم وزير الداخلية ليقول بأننا نضرب أنفسنا !.

لماذا لم تقل قياداتك هذا الكلام قبل تحمل سمو الامير مسؤولية التعدي الدستوري والانساني التي جرت في الصليبخات , أم انهم اخيرا قد حصلوا على الضوء الاخضر بعد الاشادة بهم لتصرفاتهم اللا اخلاقية ولا انسانية ولا مدنية ؟.

وقل لي أيضا , من قال لك بأننا نضرب أنفسنا عندما يقوم رجال الداخلية بضرب المواطنين لأنهم إرتكبوا جريمة بلا نص و طالهم عقاب بلا نص ؟! , يا أيها الارهابي المبتدئ , يا من تعريت أمام الجميع وعريتنا معك في فضائح الويكليكس , نحن إنا كنا سنضرب انفسنا فسنضرب انفسنا وسنضرب غيرها بالدستور , فالدستور هو من يحدد واجباتنا وحقوقنا , لا انت ولا من اصدر الاوامر الشفوية لتنفيذ قانون غير دستوري اصلا وتحديدا بالمادة الرابعة منه التي الغيت بحكم المحكمة الدستورية .

عزيزي وزير الداخلية ..

يا من حزنت لإنقاذ البحرية الاميركية لبشر كادوا يغرقون , ويا من حرضت على ترك مدنيين بوسط ميدان قتال في افغانستان , لست آسفا على انسانيتك الغائبة والتي تحولت الى سادية , ولست آسفا على جهلك المدعق! بحقوق الانسان وبالقوانين المدنية , فأنت تمثل سلطة تدعم الإرهاب والطغاة , في السودان وفي اليمن وفي ايران وفي سوريا و في مصر و ليبيا والمغرب وفي عراقي الامس واليوم , وفي انحاء كثيرة من العالم , لست آسفا عليك ولكنني أتأسف على حال الكويت وعلى حال أهل الكويت لما لديهم من نوعية سيئة من الوزراء مثلك , فإصمت ومارس ساديتك وحاول ان تستمع بها واترك الكرامة جانبا! , وحاول ايضا ان تتسابق مع تاريخ المقبور علي حسن المجيد فأنت من السائرين على نفس الخطى , فلديك فرصة لتسجيل رقم كويتي جديد , و ان كان لها او عليها فلا تهتم المهم اتباع الاوامر !.

هناك 21 تعليقًا:

well_serviceman يقول...

الوزير يؤكد الضرب ، والقياديين ينكرون ويقولون "إزلقوا" عالأرصفه!

سخريه مابعدها سخريه ، يبون هيبة دوله في ظل وجود هكذا ناس؟

غير معرف يقول...

HAHAHAHAHAAAAAY

هاهاهاهاهاهاهاهاي

LOL

و دمتم سالمين
بو حيدر

le Koweit يقول...

قاتل الله حطبة الدامة ومحركها ولعبة الدامة كلها

غير معرف يقول...

اخوانا شفيهم يلطمون .. هذا قانون ويمشي على كل واحد

Mozart يقول...

لا تقع في الفخ يا حمد انت مواطن تحب بلدك لا تقف مع من سلب حريات شعبك بداعي معارضتك للحكومة

حـمد يقول...

عزيزي ويل

يقولك حتى حوش النيباري بغى يصير رصيف :)

مسخرة

تحية لك اخي العزيز


عزيزي غير معرف 1

كاااااااااااااااااااااااك :)

خوش فصلة

تحية لك


عزيزي لو كويت

مادري ليش سمو شيخ الدامة شيخ جان سموه تمساح وحش غوريلا والا بوحقب مثلا من بيئتنا

تحية لك



عزيزي غير معرف

صح النوم

ياهم امر يوقفون ندوة النيباري

قانون بعد ؟

تحية لك



عزيزي موزارت

اختصرها لك بالتالي

بالسابق كنت اطالب باحترام وكفالة حريات الاخرين , والان قاعد الاحق على حريتي فلا تلمني ارجوك !.

تحية لك

Anonymous Farmer يقول...

Piggy Backing,

Yeah Hamad, don't you dare stand on those same principles you fight for to support anybody but us. So toss justice, equality, and common sense aside and strike at those who do not deserve a voice.

You see, these people are backwards, will remain backwards forever, and wouldn't know freedom if it bit them in the ass. Therefore, they deserve but a limited amount of freedom.

They are sub-human, worthy of repression, and certainly unworthy of adequate representation within all official offices.

Now that's the kinda freedom we want, and that's the kinda position we should all abide by; one that is restricted to us. Don't worry, we can still call ourselves liberal; cuz we're the ones who count.

Down with the sub-humans!

Farmer



Mozzzzaaaay

Wassup

:-)

غير معرف يقول...

شوي شوي علي الكويت وين راح تودونا والله ثم واللة عشت في امريكا وشفت دمقراطيتها ولا في احلي من الكويت وحكامها وسعه صدورهم
انت مادري بقصد ولا غير قصد قاعد تساند ناس يبون ضرب الكويت وحكامنا يمكن يبون الكرسي بدل الصباح
عاشت الكويت عاش الامير عاش الصباح

بوفاطمة يقول...

على خدي أحط ايدي واحاسب روحي بروحي..

واقول بيدي جرحت ايدي وزدت جروحي بنوحي..!

هذا البيت اللي تنصح وزارة الداخلية بتواجد الشعب فيه..

مو بيت النيباري :)

غير معرف يقول...

الله يرضى عليك و يخليلك عيالك وأهلك بس غير لون الخلفية و الخط تكفى تكفى احنا متابعينك و نبي نقرا من غير صداع و عوار عين
ابوووس راسك ما تسوى علي
مقالاتك الاخيره اقرى سطر و اهد الثاني ذبحتني

راسك يابس اف !!

الي يحط لون قامج للخلفية تكون مدونته كلها فيديو او صور يعني ميديا

مدونه سياسية ماااا يصير

اف اف اف

ترى صج عصبت :)

غير معرف يقول...

ا أخوان ممكن الاقي جواب شافي ،،شنو صاير بالكويت ؟؟؟؟ الدنيا كلها معكوسة نحارب من كان بالامس معنا ونقرب من يهددنا اليوم ؟؟ نسجن الشريف ونجعل الحرامي مرجع للكويت يستشار في شئون الدولة ؟؟ انا اتوقع انا عندنا حكومتين حكومة كرتونية وحكومة مخفية وهي اللي تصدر اوامر وتسئ العلاقة بين الشعب الشريف وبين حكومته وبعدها تكون دولة الكويت ضعيفه داخليا ويسهل اختراقها من اقل دولة شأن ولا تحتاج الى عمالقة جواسيس لأنها اصبحت دولة تطعن وتسجن وتطارد وتسحل كل مواطن شريف ....

غير معرف يقول...

قوات خاصه وقوات خاصه على منو ؟! على شعب مسالم شعب مثالي شعب طيب يسعى دائما لفعل الخير شعب يستحق كل الاحترام والتقدير ..حتى في عز المسيرات وزحمتها ماصدر منه اعمال عنف ولا حتى شغب !!!!!!!!! الغضب لابد يطلع في يوم من الايام والعنف مايولد الا العنف وخساره اذا تحول الى شعب عنيف

غير معرف يقول...

ماأقول غيرعسى الله يحفظك ياكويت من شرالفتن وأهل الفتن ويحفظ ولي امرنا وولي عهده الأمين والحكومةالرشيدة والله من عرفنا العلم واجدادنا قبلنا ماشفنا من حكامنا إلا كل خيروعلم طيب ولله الحمد عسى الله يوفقهم دنيا وآخره ويوفق الشيخ ناصر المحمد وينصره ومحبة الصباح راسخةفي قلوبناللأبد

غير معرف يقول...

أنا من تراب وماء
خذوا حذركم أيها السابلة
خطاكم على جثتي نازلة
وصمتي سخاء
لأن التراب صميم البقاء
وأن الخطى زائلة
ولكن إذا ما حبستم بصدري الهواء
سلوا الأرض عن مبدأ الزلزلة
سلوا عن جنوني ضمير الشتاء
أنا الغيمة المثقلة
إذا أجهشت بالبكاء
فإن الصواعق في دمعها مرسلة
أجل إنني أنحني فاشهدوا ذلتي الباسلة
فلا تنحني الشمس إلا لتبلغ قلب السماء
ولا تنحني السنبلة
إذا لم تكن مثقلة
ولكنها ساعة الإنحناء
تواري بذور البقاء
فتخفي برحم الثرى ثورة مقبلة
أجل إنني أنحني تحت سيف العناء
ولكن صمتي هو الجلجلة
وذل انحنائي هو الكبرياء
لأني أبالغ في الإنحناء
لكي أزرع القنـبـلة
أحمد مطر

غير معرف يقول...

أشوفك حلم وتسأل كيف حالي - تقول شلونها كويتنا القديمه ؟عساها بخير مع أهلي وعيالي ؟ - عساها تحيا في عيشه كريمه
ترى انتوا فيكم الخير وبدالي - وفيكم حب عسى ربي يديمه
سكت ودمعه في عيني تلالي - وعبره في قلبي بأقصى صميمه

أخاف أشكي وأقول اللي في بالي - وأخاف أحكي وأزيد الجرح قيمه
وجيته وخطوتي تسبق خيالي - أجر حزني وبسمات سقيمه
وانا اضحك بكذب وصوت عالي - أبشرك خير وامور أهلك سليمه
كلنا أخوان وحبنا شيء مثالي - ولا أحزاب ولا في أي ظليمه
وفجأه يقول جاوب عن سؤالي- وقول الصج وبلا كذوب لئيمه
وأنا في حضرته ولا أقوى الكذب تالي - وتصرخ في قلبى عبره عظيمهترى الكويت بعد عينك ياغالي - ورب الكعبه يا جابر يتيمه
ورب الكعبه يا جابر يتيمه
منقول عن الشاعر "كرامة شعب"

غير معرف يقول...

دكتور عبيد الوسمي تخرج من جامعه الكويت بمرتبه امتياز مع مرتبه الشرف تخرج من لندن ماجستير بمرتبه امتياز مع مرتبه الشرف تخرج من الولايات المتحده الامريكيه دكتوراه امتياز بمرتبه الشرف قدم على النيابه العامه بعد البكالوريوس ولم يقبل بسبب انه شخص لا يحب الواسطه يقول اقبل بشهادتي وليس الواسطه وقبلو من اقل منه بكثييييير وقام برفع دعوى على النيابه العامه بسبب عدم قبوله وكسب القضيه وقالو له انت قبلت في النيابه وقال لهم انا الحين طاب خاطري منكم .. واكمل بعدها دراسته العليا بعد ان قام بطلبه الشيخ سعد وقال له انت مكانك الصحيح ان تكمل دراستك وتكفل فيه وذهب عن طريق جامعه الكويت ودرس في اقوى جامعات بريطانيا ماجستير ودرس الدكتوره في اقوى جامعات امريكا وللعلم جميع مراحل الدراسه قبل الجامعه كان الاول وعنده حصوله على الدكتوراه وهو حاصل على امتياز مع مرتبت الشرف والاول في الجامعه احضرت له الجامعه مفاجاءه ولا يعلم عنها حيث بعد تكريمه على مسرح الجامعه قالو له لدينا لك مفاجاءه وهي ان الجامعه احضرت والده و والدته من الكويت على نفقه الجامعه وهو لا يعلم الا بعد تكريمه وهو على المسرح لحترام الجامعه لهذي العقليه النادره وبعد ان وصل الى الكويت حضره حفل عشاء الدكتور عبيد الوسمي كل من السفاره البريطانيه والامريكيه دكتور عبيد الوسمي تكرم في الولايات المتحده وتضرب في بلدك وتلقي محاضرات في الكونغرس الامريكي وهنا يقولون ولا يفهم تحاضر في جامعه واشنطن وهني يقولون ولا عنده سالفه لقبت بروفيسور في الولايات المتحده لتفنيدك الدستور الامريكي الحالي والدساتير السابقه وهني يقولون حسافه هذا يدّرس عيالنه تخرجت من جامعه الكويت بمرتبه امتياز مع مرتبه الشرف تخرجت من لندن ماجستير بمرتبه امتياز مع مرتبه الشرف تخرجت من الولايات المتحده الامريكيه دكتوراه امتياز بمرتبه الشرف

غير معرف يقول...

مررت على الكرامة وهي تبكي .. فقلت علام تنتحب الفتاةُ ..؟

فقالت كيف لا أبكي وأهلي .. جميعا دون خلق الله ماتوا.

لو كان لمدونة صندوق حمد كرامة لما تجرأوا على ضرب شعب أعزل سلاحه الكلمة الحرة ودافعه حب الوطن ورغبته في الإصلاح .. ولما كان المشهد مأساويا فإننا نقولها ونرددها ..

إلا الشعب ......... وإلا الكرامة .

كفى عبثا يا صندوق حمد فنحن أمة حية لا تموت ولا تقبل الإهانة

غير معرف يقول...

بسرعة بسرعة يا صندوق حمد... يامثيرالفتن))) تتعجبون ربما وتعجبت انا قبلكم في السرعة من كتابة هذا المقال .... لاني اريد ان اهرب واقوم باخذ كل افكاري المثيرة للفتنة و وضعها في كيس كبير ... ولاني مثير للفتنة الطائفية واسيء الوحدة الوطنية قررت اخذ هذ الكيس لعله يكفي قرأت قبل دقائق معدودة التعديلات الحكومية على قانون المرئي والمسموع ... رحمهما الله .... ومع اني ارى الفشل الذريع في هذه الحكومة لكني اشد على يدها في هذا التعديل ... وبما اني معجب بالسعدون ومسلم البراك والحربش و ولا يهون فيصل المسلم والغانم وغيرهم من نواب التأزيم كما يسميهم الكثير ... قررت ان اقرا هذا الخبر عدة مرات ... ولاني احب التأزيم قررت ان انتقد القانون من وجهة نظري ان التعديلات الخاصة بالتطاول على الذات الالهية والانبياء والصحابة رضي الله عنهم وال بيت الرسول عليهم السلام ... اتفق معه جملتا وتفصيلا ولو اني اتمنى تغليظ العقوبة الى جناية لا تقل فترة السجن فيها عن 3 سنين ولا ننسى ايضا ان تقوم الحكومة وبالتعاون مع رجال الدين بتعداد الصحابة رضي الله عنهم وكتابة اسمائهم حيث ان الصحابة كثر ويصعب على شخص عادي حصرهم وهناك ايضا اكثر من مئة وثلاثون صحابيا مختلق اي لا وجود له .... اما عن العقوبة المغلظة في المساس في الذات الاميرية فقد اجد التعديل الحكومي ممتازا اما فيما يخص مثيري الفتنة والمسيئين للوحدة الوطنية مثلي وشرواي ... فهنا اضع علامة استفهام كبيرة جدا .... حيث على الحكومة ايضا حصر ما يعد مثيرا للفتنة ومسيئا للوحدة الوطنية ... لان عقوبات هذا القانون المغلظة من وجهة نظري تصل الى اعدام الكاتب اعلاميا ... ويجب الحرص كل الحرص على التوضيح ... لان لحكومتنا الرشيدة سجل نااااصع البياض في توجيه التهم اما في ما يخص الصحف وغيرها من تغليظ لعقوباتها التي قد تصل الى اغلاقها .... فلا تعليق لي عليها الا بعد ان يصبح القانون نافذا ورسالة ارسلها الى صديقي مطشر ان يأتي سريعا ليقول مافي جعبته لانه لا يملك واسطة ... وعن نفسي اقول هذا الكلام لكني املك بعض الاوراق الرابحة ... عسكر ودميثير ... سيقوم ابن عمي الاول بعسكرة ادواته الدستورية ليجعل الحكومة تهتز خوفا وسيقوم الاخر دمثرة المجلس لانهاء معاناتي

haifa يقول...

وانا اقرا مقالك تذكرت هذه الاسطر لامل دنقل ..

قلت لكم في السنة البعيدة
عن خطر الجندي
عن قلبه الأعمى، وعن همته القعيدة
يحرس من يمنحه راتبه الشهري
وزيه الرسمي
ليرهب الخصوم بالجعجعة الجوفاء
والقعقعة الشديدة
لكنه.. إن يحن الموت..
فداء الوطن المقهور والعقيدة:
فر من الميدان


قلت لكم كثيراً
إن كان لابد من هذه الذرية اللعينة
فليسكنوا الخنادقَ الحصينة
(متخذين من مخافر الحدود.. دوُرا)
لو دخل الواحدُ منهم هذه المدينة:
يدخلها.. حسيرا
يلقى سلاحه.. على أبوابها الأمينة
لأنه.. لا يستقيم مَرَحُ الطفل..
وحكمة الأب الرزينة..
مع المُسَدسّ المدلّى من حزام الخصر..
في السوق..
وفى مجالس الشورى

بنوتة صغيرة بالحضانة وابوي شرى لي لابتوب يقول...

عادي ليش مكبرين السالفة؟
عبيد إنطق
يكبر وينسى
وانتو بعد تكبرون وتنسون
وانا بعد اكبر وانسى
ومس حنان أبلتي بالحضانة راح تكبر وتنسى
والدنيا ربيع والجو بديع أفل لي على كل المواضيع افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل افل

وبعد فترة لما تكبرون وتنسون

راح تنشغلون بسالفة ثانية وثالثة ورابعة

هذي سنة الحياة الدنيا والآخرة خير وأبقى

شمات درجة أولى يقول...

الفيل كبر يا ناس قام يكسر في بيتي

قلت انا اروح اشكيله واجيب له القوات الخاصة تدوس على راسه

وعقبها الفيل اكل تبن وعرف حجمه الطبيعي

تيرارا تيرارا تيرار