السبت، 27 أكتوبر 2012

من الكويت ..حقبة الى مزبلة التاريخ

إطلعت على هذا الفيديو قبل قليل فقط , لم اتخيل أن الامور كانت قد وصلت الى هذا السوء ..

افراد وضباط الداخلية , او فيما رأيته على الأقل , هؤلاء ليسوا بقوات امن , ابدا ليسوا بقوات أمن .. من رأيتهم هم عصابة مسلحة ومنظمة ورسمية بتصريح وتنظيم من السلطة .

هكذا بإختصار ..

فالقوات الخاصة لايمكن ان تبادر بضرب معتصمين لم يفعلوا شيئ خطر او تخريب . بل لم يكونوا على مسافة قريبة من القوات . فلم تهاجمهم القوات بهذه الطريقة ؟

لا اريد التحدث أكثر , فلم يعد للحديث فائدة امام هذا الجنون الذي ساد برعاية السلطة بل الاسرة الحاكمة بشكل عام .

نعم الاسرة الحاكمة المسيطرة على وزارة الداخلية منذ نشأة الدولة ( او شكل دولة ) , ولهذا اليوم اعدوا القوات الامنية بهذه الطريقة القذرة .

وكنت قد كتبت مرات عديدة محذرا من عدم جمع مخلفات الغزو العراقي , لكن للأمانة و بكل صدق أقول , حمدا لله على عدم جمع السلاح , فالعصابة تمادت وستتمادى , والقاء القنابل الصوتية والدخانية في عمق المتظاهرين يدلل على ان هذه الاسلحة بيد عصابات غير قانونية ولا شرعية !.

هؤلاء مرتزقة سلطة , المرتزقة هكذا يكونون , يفعلون ما يشاءون لحماية السلطة لا لحماية دولة .

ولابد هنا من اؤكد على اعجابي بالشباب المبارك , فلم يأتي احد منهم بسكين او عصى او سلاح , جلهم التزموا السلمية بإستثناء بعض العبارات والشتائم التي تعبر عن عمق صبرهم , فما واجهوه يستحق اكثر من الشتم وتوجيه السباب لهؤلاء المرتزقة .

هذا الفيديو يجب ان يصل الى الاعلام الدولي الحر , فما حدث جريمة بحق الامنين .

في ما رأيت , وبعدم تراجع السلطة بل بوصفها للمتظاهرين بالحفنة , استطيع ان اقول بأن هذه الحقبة بكبار شيوخها لا سبيل لها عن مزبلة التاريخ !.

هناك 3 تعليقات:

الجودي يقول...

عيدك مبارك

وكل عام وإنت بخير :)

منصور الفرج يقول...

عجبتني صراحه المرأه اللي صرخة
( طقوهم يالداخليه طقوهم )
و نعم الوحده الوطنيه و الاسره الواحده !.

طويلة هذه الحقبه والله و شكلها بتطول زياده

استغرب من هالوحشية من وين جابتها
الداخلية ...

كان الله بالعون

haitham alhajree يقول...

لا استغرب ما قامت به القوات الخاصة المدججه بقوات غير كويتية مصرية واردنية من قوات الدرك فالحفاظ على السلطة يكون بالتفاف الشعب حول الحاكم لا بقمع الشعب والله يستر من تاريخ 4/11