السبت، 15 يناير، 2011

أؤيد السور الخامس

تحديث :



---------------

وصلني البارحة رد عبر الهاتف من احد الاخوة المنظمين , وان كنت اتمنى لو وصل الرد مكتوبا لنشره كما هو وهذا ما جعلني أؤجل نشر الرد الى اليوم ولكن سأختصر الردود على النقاط المثارة .

1- التأكيد على أن التجمع ملتف تحت سقف المواد الدستورية , وهي أصل التجمع وأصل الاتفاق بين القائمين على تجمع السور الخامس .

2- التجمع يشتمل على مشاركين من كل الاطياف , وجميعهم اتفقوا على ان تكون الحملة للناس من دون اي تكسب شخصي وهو الامر الذي دعاهم للابتعاد عن ذكر الاسماء , وبما ان الرد لم يصلني بشكل رسمي فإنني سأعلن عن بعض الاسماء التي اذكر منها الطارق وفيصل اليحيى وعبدالله الاحمد وخالد الفضالة ومجموعة من الشباب الطيب .

3- لايوجد ربط بين الثورة التونسية وبين تحرك السور الخامس وما حدث من لبس كان بسبب بعض المشاركات الشخصية في التويتر وبتتبع اسم السور الخامس في التويتر سنجد بأن المعرف الخاص بالحملة لم يأتي على ذكر الثورة التونسية لا من بعيد ولا من قريب وانما ذكرت الثورة ببعض المشاركات الشخصية .

هذه أهم النقاط التي ذكرت كرد على ما أثرته .

اتمنى المعذرة من شباب الحملة وليكونوا على ثقة بأن الانتقادات هدفها الاصلاح لا تحطيم معنويات الشباب , واؤكد على تأييدي لهم و على تشجيعهم في تحركهم السامي واتمنى لهم التوفيق .

هناك 10 تعليقات:

غير معرف يقول...

بارك الله فيك اخوي حمد

وياليت الكل مثلك يكتب بحثا عن الحقيقه لا تشويها لها

غير معرف يقول...

هذيلا أسماء ثقه؟؟؟

الله يعوض علينا بس

غير معرف يقول...

الإخون هم الدينامو وراء ثورة تونس، و هم كذلك خلف السور الخامس فلا تنخدعوا فتندموا حيث لا ينفع الندم

غير معرف يقول...

الرد على غير معرف الي فوقي

وخير يا طير كان منهم اخوان .. يعني الاخوان بيقلبون السور الخامس لورشة كيف تكون اخونجي اصيل واحد كوادر حدس ؟

الاخوان اول وتالي كويتيين ترا .. تقلبهم و تلونهم مسألة .. وكوننا نقف مع مجموعة تضم بعض شبابهم شيء اخر تماما .. فالسور الخامس حركة ضغط مدني طالعة من رحم الشعب فيها السني والشيعي الاخواني والسلفي الليبرالي و التاجر والحافي ..

لو قام شباب حدس بالتلون والتزلف اليوم سيلفظون كما لفظ نوابهم بالامس .. فليش كل هالخبة ومن ندخل بلوق الا قلتو حدس و اخوان ؟ يبا لا حدس ولا عشر تجمعات من حدس يحركون ويأثرون على الشباب الحماسي اليوم .. خلاص في فئة من الشباب تضم كافة اطياف المجتمع صارو واعيين و اليوم السور الخامس جمعت جزء قليل منهم .. خلوهم ينقلون وعيهم لباقي المجتمع ويأدون دورهم وكل واحد يقول رايه وياخذ الي يعجبه .. السالفة ماهي غصب

اليوم الشعب مغيب في ظل التشويه المتعمد لادوات الشعب في المراقبة والمحاسبه واتهام كل طرف معارض بالتأزيم .. تييون انتو وتزيدونها ؟ ما صارت يا جماعة نبي نجتمع على كلمة سواء .. كنا مع الحكومة او كنا مع النواب او كنا مع الاثنين .. خلو الناس تمشي وخلو الامور تمشي مو كل ما احد قال شي نقز فلان وعلان وطق وفرق ..

حدس قالو زين خذيناه وقلنالهم يعطيكم العافية .. قالو شين قطيناه بحر وقطيناهم وراه جان لزم الموضوع .. يعني تبون الكويتيين طول عمرهم يتطاققون وما يتفقون مرة وحده ؟ شالتبربس والحجي الفاضي ؟

تذكرو ان متى ما تجمعت التكتلات السياسية بمختلف افكارهم ومشاربهم والتف الشعب حولهم .. متى ما انتصرت الامة وارادة الامة .. فلا تصيرون سلبيين ..

والله يحفظ هالديره

غير معرف يقول...

الغير معرف اللي فوقي

قول لنا اسماء مو قاعد تلف و تدور
من انتو؟؟

شباب السور الخامس يوعي ؟ ليش بالله ما عندنا عقول
شوف, حطو اساميكم و سيرتكم و احنا نحدد اذا كنتم تمثلون جميع اطياف المجتمع و لا لأ

حلوه يمثلونا
ما بقى إلا الأحمد اللي أكثر من مكتب محاماة مستغنين عن خدماته و الفضاله اللي حاس بامريكا 10 سنين و رجع بشهاده من أردى كوميونيتي كوليج و ليومنا هذا لا شغل و لا مشغله

استريحوووووو

غير معرف يقول...

ماهي اسمائهم؟

غير معرف يقول...

ما دخل الأسماء طالما الهدف سامي و واضح و تحركهم علني ؟
و كلما كانت القوى السياسية على اختلافها ممثلةفي هذا التجمع كلما كانت آراؤهم أقرب لرأي الشارع الكويتي ، فهذا صمام أمان و ليس بأمر ينتقص منهم.
الله يوفقهم و يكونون هم و جميع الأشراف السور الحامي لدستورنا.

غير معرف يقول...

وليش ما يوعي الاحمد والفضاله ؟ يوعي ونص وفيهم خير وبركة ناس محترمه وواعية .. لهم حق ان يتكلمون ويوصلون رايهم دامه ما يخالف القانون غصبن عليك و مو برضاك فهذا حق من حقوقهم الدستورية .. مو عاجبينك .. ما ترتاح لنسفه هذا .. مو عاجبك كلام ذاك .. مشكلتك .. يا تنقد خطابهم بنقد موضوعي منطقي و تتكلم بمنطق او لا تتكلم ما عليك امر ..

الشباب طلعو بتظاهرات منقولة بالاعلام وبالعلن .. ما غلطو على احد .. وان غلطو بنقولهم انتو غلطانين ونص .. ما دعو لعصيان اوامر الدولة او وزعو منشورات لقلب نظام الحكم .. الشباب ولائهم للكويت ولسمو الامير وولي عهده حفظهم الله .. ماهم بعثيين او مندسين او طابور خامس عشان تشككون فيهم بالطالعة والنازلة .. والله ما تجمعني اي علاقة باي شخص فيهم لكني استغرب هالهجوم عليهم ؟

والله غريبه .. كل من تكلم وقال أ .. نقزو الي كانو يدعون لحرية التعبير لوأد حريته في التعبير عن رأيه !!!!!!! .. بس ناقص الرقم المدني وصورتين شخصيتين وصورة جواز كل واحد من شباب السور الخامس عشان ترضى انت وطقتك .. لا وناقص تنقلهم الحجي الي تبيهم يقولونه عشان ما تزعل جنابك

ناس ربادية ما همها الا التحلطم والتحبط بخلق الله .. الاحمد فيه خير اكثر من غيره والفضاله في خير اكثر من غيره الي قاعدين لا شغله ولا مشغله بس يعارضون لإن الطرف الثاني ما يوافقهم الرأي .. السالفة شخصانية يعني ؟؟ يا توقفون مع مبدأ يا تكرمونا بسكوتكم وتستريحون .. لكم حق نقدهم لكن مالكم حق تتهجمون عليهم بهذا الشكل لمجرد آرائهم وافكارهم الي إلى الآن ما شفنا احد ينقدها بشكل منطقي

الفضاله مو عاجبكم واهو الي امس شال نبيها خمس شيل على جتوفه .. من عاجبكم بالديره انت و غيرك ؟ اشكره محد

الله يستر عليكم ويحفظ الديره

غير معرف يقول...

الفضاله مو عاجبكم واهو الي امس شال نبيها خمس شيل على جتوفه .. من عاجبكم بالديره انت و غيرك ؟ اشكره محد


ومايستحي عقب فشل نبيها 5 ياي يتكلم؟ شنو نتائج الدوائر الخمس إلا فرقة اكثر من قبل!

غير معرف يقول...

اها شكلك من جماعة جمال العمر ولويس فيتون .. متحسف و تترحم على ايام ال 25 بعد ؟ النقاش منتهي عيل

الله يرحم الحال ويحفظ الديره من اشكالكم ..