الخميس، 5 يناير، 2012

المرشحون الشباب

كان بودي متابعة الشباب في كل الدوائر ومتابعة اطروحاتهم ، وهناك اسماء مغرية كعبدالله الاحمد والعدساني والعبدالجادر بالثانية ، وانور الشريعان واحمد العبيد ووسمي الوسمي بالاولى ، ود عبيد الوسمي و د ثقل العجمي بالرابعة وآخرين ، الا ان تسارع الندوات ولعدم متابعتي للقنوات التلفزيونية فإن تركيزي انصب على الدائرة الثالثة واحاول ملاحقة اخبار وتصريحات الشباب فيها خصوصا محمد بوشهري وفيصل اليحيى - على اساس ان اطروحات الشباب من النواب السابقين واضحة بالنسبة لي عالاقل .

والى الان فإن اطروحات الشابين اليحيى وبوشهري تركز على قراءة المرحلة القادمة خصوصا مع تداول الكثير من الناس موضوع التطوير السياسي الشامل وهو موضوع سيأخذ وقتا طويلا جدا لانجازه ، وهذا الموضوع وإن طرح بشكل عام دون الدخول في التفاصيل الا ان الفكرة بحد ذاتها ممتازة ، فبوشهري متفق مع المنبر المستمر بطرح افكار التطوير السياسي ، واليحيى من المشاركين بوضع وثيقة شباب الكويت ٢٠١٢ وهو من المحافظين ولكن ذو طرح وطني جاد.

انا مطمئن وسعيد ومتفائل ، وارشح هذه الاسماء الشابة سواء بالدائرة الثالثة او غيرها لمتابعتها والبحث في اطروحاتها وسؤالها ، والندوات ستبدأ واليوتيوب سيمتلئ بالتغطيات او بالرسائل كالرسالتين اللتين اعدهما فيصل اليحيى مما يتيح فرصة للالتفات بجدية للشباب القادم برؤى تعالج ما ترتب على اخطاء الكبار! .

استبشروا خيرا بالشباب .

هناك تعليقان (2):

Anonymous Farmer يقول...

لو بالفعل فهمان جان على الأقل قرأت التعليق ورديت عليه .

من باب الذوق والإحساس بالغير قبل الفهامية والاستماع للآخر .

فارمر

حـمد يقول...

اسف فارمر

بس مابي ارد على عجالة حتى بالمواضيع العادية