الاثنين، 16 يناير، 2012

من أين لخالد الطاحوس هذا ؟!

لم يكن لديك إلا هذا ..


فمن أين لك هذا ؟! 


وهذا ؟؟


وهذا ؟؟؟

طبعا لا أحد يشكك بالنائب السابق خالد الطاحوس ولا بالتكتل الشعبي , فهم أشرف خلق الله وأتقاهم واكثرهم حرصا وحبا في الكويت .

وتكتل كالشعبي لم يحصد محبيه من أبناء الوطن الغيورين على المال العام وعلى الدستور وعلى النزاهة لا بالعبط ولا بالإمعية , وبالتالي أتوقع بأنني ما إن اطرح هذا التساؤل الا وسأجد الإجابات تتكالب , لا تطّلع على الموضوع وتتهرب !, لأن محبي الشعبي يفكرون بعقولهم وليس لديهم ما يخفونه ولا يخشون في الشفافية لومة لائم !. 

من أين للطاحوس هذا ؟..

من أين للطاحوس هذا ؟..

هل أكرر ؟!

هناك 5 تعليقات:

iSalmanMD يقول...

سؤال في محله ..

لكن الطاحوس مهندس.. وعضو مجلس امة وكلنا نعلم ان عضو مجلس الامة معاشه بحدود الـ2000 دينار وعضو مجلس الامة يصرف معاشه حتى لو ما ماتشرح يعني اي واحد اسمه نائب في مجلس الامة يصرف له حتى لوكان سابق او عضو في الستينات..

هذا شي والشي الثاني بنك التسليف مايخلي احد !! مع العلم ان اغلب المرشحين تكون مصاريف حملاتهم الانتخابية عبارة عن تبرعات!

والطاحوس الكل يعرف مواقفه.. يعني سهله يقطوله العجمان

le Koweit يقول...

احتمال كبير تكون قطية من ربعه ومحبينه
او من التكتل الشعبي وتحديدا العم احمد السعدون
عادي

Anonymous Farmer يقول...

تشيكتوا كبت أمه ؟

عموما ، استذكر اليوم مقالك بشأن صياغة قانون الذمة المالية وتطبيقه على النواب ، المقال اللي تناجرت عليه وياك .

لكن كلامك صحيح على الرغم من سوءه كمبدأ ، حيث أن "المتهم بريء حتى تثبت ادانته" فعلينا نحن ألا نتهم دون أدلة ، ولكن أصبح هذا القانون ضرورة لسبب بسيط وهو إعتياد المسؤولين على السرقة دون محاسبة ، والعمل بالتالي على خلق بيئة فساد ومفسدين بين المسؤولين بحيث طغى الفساد كمبدأ ولمدة طويلة كذلك لا الآن فقط .

مقالك السابق عن البدون كان جميل جدا جدا كان بودي أن تنتظر عليه قليلا ، فقلة قليلة من تهتم لهذا الشأن لا من حيث إنسانية القضية فقط بل من حيث مراعاة التحرك الحكومي السليم في هذا الموضوع وهو أمر بذات الأهمية .

يا الله كم حكومتنا غبية .

مسكينة الكويت

حـمد يقول...

عزيزي سلمان

هو له راتب عن العضوية + راتب تقاعدي

لكن ان حسبناها على الخمسة الالاف فإن المجموع من التصريح الى راتب شهر 12 الفائت سيكون 60 الف دينار هذا طبعا من غير ما نحسب او نقدر المصروفات

في الحقيقة احاول ان اطرح سؤال شرعي من المفترض ان يقدم الى كل مرشح , لان معرفة مصادر التمويل من اساسيات الاختيار خصوصا ونحن نتكلم عن قانون كشف ذمة مالية نطالب فيه , و الطاحوس وضعه القبلي اختلف بعد خروجه عن الفرعيات وبالتالي هناك فعلا سؤال يبحث عن اجابة , لان مانبي نجتهد ونحرق عمرنا وبالاخير نطلع شغالين عند شيخ والا نافذ واحنا ما ندري !

تحية لك



عزيزي فارمر

المشكلة بتسارع الاحداث مادري شكتب عنه ومادري شخلي , واللي ما انسمع طوال هالسنوات صرنا مثل المضطرين الى تكراره حزة الانتخابات

تحية لك

عبدالعزيز الهاجري يقول...

أعرف شنو تبي يا حمد .. الدعم المالي تلقاه من التجار ومن الشيوخ بهالبلد .. صراعنا السياسي بين التاجر وبين الشيخ وحنا المشجعيين هذي الخلاصه وماعندي أكثر تحياتي